المملكة: فلسطين قضية المسلمين الأولى.. وعنصر رئيسي في سياستنا الخارجية
المملكة: فلسطين قضية المسلمين الأولى.. وعنصر رئيسي في سياستنا الخارجية

المملكة: قضية المسلمين الأولى.. وعنصر رئيسي في سياستنا الخارجية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "المملكة: فلسطين قضية المسلمين الأولى.. وعنصر رئيسي في سياستنا الخارجية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 07:31 صباحاً.
المملكة: فلسطين قضية المسلمين الأولى.. وعنصر رئيسي في سياستنا الخارجية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار المملكة: فلسطين قضية المسلمين الأولى.. وعنصر رئيسي في سياستنا الخارجية - العرب نيوز - المملكة: فلسطين قضية المسلمين الأولى.. وعنصر رئيسي في سياستنا الخارجية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المملكة: فلسطين قضية المسلمين الأولى.. وعنصر رئيسي في سياستنا الخارجية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكدت المملكة العربية الـسعـودية أن من أهم الثوابت والمبادئ الأساسية لسياستها الخارجية عدم الانحياز، واحترام حق الشعوب في تقرير مصيرها وفي الدفاع عن النفس.

جاء ذلك في كلمة المملكة البارحة (الثلاثـاء) في بند "حق الشعوب في تقرير المصير" في إطار أعمال اللجنة الثالثة في الجمعية العامة والتي ألقتها السكرتير ثاني السيدة تغريد الدليم.

وقالت تغريد الدليم: "حكومة بلادي ترى أن التقرير لم يوف القضية الفلسطينية حقها من الأهمية والبحث والجدية لإيجاد تسوية نهائية للصراع الفلسطيني الإسرائيلي".

وأكدت أنه ينبغي على العالم أن يعترف بحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو ١٩٦٧، وعاصمتها القدس.

وأوضحت الدليم، أن المملكة أولت اهتماماً خاصاً بالقضية الفلسطينية باعتبارها قضية العرب والمسلمين الأولى، وعنصراً رئيسياً في سياستها الخارجية.

وذكّر وفد المملكة الجميع بقرار اليونيسكو الذي يركز أن المسجد الأقصى هو «تراث إسلامي»، ولا وجود لأي علاقة تاريخية بين المسجد الأقصى واليهود، مع تأكيدها أن المملكة تساعد جميع الجهود الدولية المبذولة لحفظ السلم والأمن الدوليين.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، المملكة: فلسطين قضية المسلمين الأولى.. وعنصر رئيسي في سياستنا الخارجية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر المملكة: فلسطين قضية المسلمين الأولى.. وعنصر رئيسي في سياستنا الخارجية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - المملكة: فلسطين قضية المسلمين الأولى.. وعنصر رئيسي في سياستنا الخارجية

المصدر : عكاظ