البرلمان يرفع جلسته الى يوم غد
البرلمان يرفع جلسته الى يوم غد

البرلمان يرفع جلسته الى يوم غد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البرلمان يرفع جلسته الى يوم غد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 08:24 صباحاً.
البرلمان يرفع جلسته الى يوم غد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البرلمان يرفع جلسته الى يوم غد - العرب نيوز - البرلمان يرفع جلسته الى يوم غد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البرلمان يرفع جلسته الى يوم غد.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - رفعت رئاسة البرلمان، الثلاثـاء، جلسة المجلس الـ29 إلى يوم غد الأربـعاء، فيما بين مصدر نيابي أن الجلسة شهدت رفض التصويت مبدئياً على مقترح قانون تعديل قانون انتخابات البرلمان.

واضاف المصدر في حديث لـ العرب نيوز، إن "رئاسة البرلمان رفعت الجلسة الـ29 إلى يوم غد الأربـعاء"، مبيناً أن "الجلسة شهدت تأجيل التصويت على مشروع قانون التعديل الثالث لقانون المحافظات غير المنتظمة في إقليم".



وأكمل المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "المجلس رفض التصويت من حيث المبدأ على مقترح قانون تعديل قانون انتخابات البرلمان، وصوت بالمضي في تعديل مقترح القانون".

يشار إلى أن البرلمان الـعـراق عقد، في وقت سابق من اليـوم الثلاثـاء (31 تشرين الأول 2017)، جلسته الـ29 برئاسة سليم الجبوري وحضور 166 نائباً.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، البرلمان يرفع جلسته الى يوم غد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر البرلمان يرفع جلسته الى يوم غد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - البرلمان يرفع جلسته الى يوم غد

المصدر : السومرية نيوز