واع / اليـوم.. مباراة نارية بين سلة الشرطة والميناء
واع / اليـوم.. مباراة نارية بين سلة الشرطة والميناء

واع / اليـوم.. مباراة نارية بين سلة الشرطة والميناء ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "واع / اليـوم.. مباراة نارية بين سلة الشرطة والميناء" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 08:48 صباحاً.
واع / اليـوم.. مباراة نارية بين سلة الشرطة والميناء العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار واع / اليـوم.. مباراة نارية بين سلة الشرطة والميناء - العرب نيوز - واع / اليـوم.. مباراة نارية بين سلة الشرطة والميناء .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، واع / اليـوم.. مباراة نارية بين سلة الشرطة والميناء.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - واع / اليـوم.. مباراة نارية بين سلة قوات الامن والميناء

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

01/11/2017 09:15:00 AM | عدد القراءات : 4

واع / اليـوم.. مباراة نارية بين سلة قوات الامن والميناء

واع / / ل . هـ 

تقام، اليـوم الأربـعاء، مباراة مهمة في إطار منافسات دوري السلة، بين فريقي قوات الامن والميناء.

وخاض فريق قوات الامن على القاعة الأولمبية في محافظة البصرة آخر وحداته التدريبية تحضيراً لمواجهة صاحب الأرض والجمهور فريق الميناء، في اطار الجولة الرابعة من الدوري السلوي.

وحول المباراة، أكد المدرب لسلة قوات الامن محمد فاضل في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  أن "الميناء يعد واحد من أفضل الفرق المنافسة، سيما وأنه يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ، ونمتلك معلومات وافرة عن طريقة لعبهم واسلوبهم الخططي".

واضاف، "وصلنا إلى البصرة ونحن نحمل تطلعات استمرار فريقنا بتحقيق سلسلة الانتصارات حيث تم وضع المنهاج الخططي المناسب بعد تشخيص أبرز سلبيات وايجابيات صاحب الأرض والجمهور، من خلال متابعة مبارياتهم في المسابقة وتم وضع المعالجات الفنية المناسبة".

والمح فاضل إلى أن "الروح المعنوية العالية التي يتحلى بها اللاعبين ستترجم على ارض الواقع اليـوم، عبر بذل قصارى الجهود لزف بشرى الفوز إلى جماهير القيثارة الخضراء".

 

ت / ل . هـ

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، واع / اليـوم.. مباراة نارية بين سلة الشرطة والميناء العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر واع / اليـوم.. مباراة نارية بين سلة الشرطة والميناء عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - واع / اليـوم.. مباراة نارية بين سلة الشرطة والميناء

المصدر : وكالة واع