العثور على ألغام إيطالية مضادة للأفراد في مدينة حلب السورية!
العثور على ألغام إيطالية مضادة للأفراد في مدينة حلب السورية!

العثور على ألغام إيطالية مضادة للأفراد في مدينة حلب السورية! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "العثور على ألغام إيطالية مضادة للأفراد في مدينة حلب السورية!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 08:53 صباحاً.
العثور على ألغام إيطالية مضادة للأفراد في مدينة حلب السورية! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار العثور على ألغام إيطالية مضادة للأفراد في مدينة حلب السورية! - العرب نيوز - العثور على ألغام إيطالية مضادة للأفراد في مدينة حلب السورية! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على ألغام إيطالية مضادة للأفراد في مدينة حلب السورية!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن قائد في سلاح الهندسة بالجيش السوري، أن خبراء الألغام السوريين، عثروا على ألغام إيطالية مضادة للأفراد، مزروعة في بلدة أم العدس وفي حقول لتربية الإبل مجاورة لها في محافظة مدينة حلب السورية.

واضاف المسؤول العسكري السوري، إن هذه المنطقة كانت تحت سيطرة المسلحين أكثر من 3 سنوات، وقد زرعوا ألغاما بالقرب من تلة مجاورة، لافتا إلى أن هؤلاء رموا بالألغام "مثل المحاصيل"، وفي ذات الوقت، لم يأبهوا بإخفاء أي لغم منها بطريقة جيدة.

واضاف المسؤول العسكري السوري للصحفيين: "هذه ألغام إيطالية تستعمل فيها المواد المتفجرة  (سي – 4)، وهي أقوى بكثير من مادة (تي إن تي)، وإذا انفجرت بشخص تقطع رجله من الركبة".

وقد تم العثور على 30 لغما إيطاليا خلال تنظيف هذا الحقل، وعثر خبراء نزع الألغام أيضا على قذائف يدوية الصنع، أعدها المسلحون من أسطوانات الغاز، والكثير من مثل هذه الذخائر انتزع من جدران المنازل.

الألغام المضادة للأفراد التي تم العثور عليها، أخذ العسكريون السوريون بتدميرها عن طريق تفجيرها بعبوات ناسفة، وقد اجتاز خبراء نزع الألغام السوريون، الذين قاموا بتطهير هذه البلدة وما جاورها، دورة تأهيل في المركز الروسي للتدريب العسكري.

المصدر: ناس

محمد الطاهر

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر العثور على ألغام إيطالية مضادة للأفراد في مدينة حلب السورية! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - العثور على ألغام إيطالية مضادة للأفراد في مدينة حلب السورية!

المصدر : RT Arabic