استقالة وزراء القوات.. متى ؟
استقالة وزراء القوات.. متى ؟

استقالة وزراء القوات.. متى ؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "استقالة وزراء القوات.. متى ؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:02 صباحاً.
استقالة وزراء القوات.. متى ؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار استقالة وزراء القوات.. متى ؟ - العرب نيوز - استقالة وزراء القوات.. متى ؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استقالة وزراء القوات.. متى ؟.

استقالة وزراء القوات.. متى ؟

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وسط هذه الأجواء، استمر الحوار الإعلامي الذي أجراه الرئيس ميشال عون، عشية بدء السنة الثانية من ولايته الرئاسية، محور مواقف وتعليقات من قبل عدد من السياسيين.

أما وزير الإعلام ملحم الرياشي فلم يشأ التعليق على ما ورد في حوار عون مع رؤساء تحرير الأخبار في المحطات التلفزيونية. واضاف في رد على سؤال عن الكلام حول استقالة وزراء القوات مطلع العام الجديد أن هذا الكلام غير دقيق، معلنا في الوقت نفسه أن الاستقالة مرتبطة بمعطياتها. 

إلى ذلك، أكدت مصادر تكتل التغيير والإصلاح أن إبراز الرئيس عون في الحوار البارحة لأولويات المرحلة المقبلة بعد انتظام العمل في المؤسسات الدستورية منذ انتخابه رئيسا للبلاد يعزز الانطباع بأن العمل يتقدم تدريجيا.

وقالت إن الرئيس عون أشرف على تحضيرات الحوار شخصيا، موضحة انه أجاب عن كل شيء حتى وإن كانت هناك تفاصيل غائبة في أسئلة أهل الإعلام وتركيزهم على عدد المواضيع الحساسة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر استقالة وزراء القوات.. متى ؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - استقالة وزراء القوات.. متى ؟

المصدر : الحدث نيوز