حرب يحمّل باسيل المسؤولية !
حرب يحمّل باسيل المسؤولية !

حرب يحمّل باسيل المسؤولية ! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حرب يحمّل باسيل المسؤولية !" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:02 صباحاً.
حرب يحمّل باسيل المسؤولية ! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حرب يحمّل باسيل المسؤولية ! - العرب نيوز - حرب يحمّل باسيل المسؤولية ! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حرب يحمّل باسيل المسؤولية !.

حرب يحمّل باسيل المسؤولية !

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حمّل النائب بطرس حرب وزير الخارجية جبران باسيل والسياسة التي ينتهجها العهد، مسؤولية تردي العلاقات بين والدول الخليجية وفي مقدمها الـسعـودية. واضاف إن التزام وزير الخارجية بالمحور السوري الإيراني، وجّه ضربة قوية للعلاقات اللبنانية الخليجية، إضافة إلى موقف رئيس الجمهورية من سلاح حزب الله والصراع الإقليمي في المنطقة.

معتبراً أن الإنجاز الوحيد الذي يحرز للعهد الجديد، هو تمكنه من خوض الحرب ضد الإرهاب في معركة فجر الجرود ونجاح الجيش اللبناني في تحقيق هذا الإنجاز، في حين أن الموضوعات الأخرى، قابلة للجدل وتحديداً في ما يتعلق بعدد من المخالفات الدستورية التي حصلت، ومنها وجود حكومة غير منسجمة وغير متضامنة، حيث أن كل طرف فيها “فاتح على حسابو”، إضافة إلى تعطيل أجهزة الرقابة وإجراء تعيينات المحاسيب والأزلام وبروز المحاصصة والتنفيعات بشكل نافر، ناهيك عن إجراء تشكيلات قضائية بشكلٍ ابتزازي، بحيث إما أن يمتثل مجلس القضاء الأعلى لإرادة النظام السياسية في هذه التشكيلات، وإما لا تحظي، وهذا ما أساء إلى صورة العهد في سنته الأولى.

وأوضح حرب أن هناك عدد القوى السياسية اكتشفت أن إجراء الانتخابات لن يصب في مصلحتها السياسية، ولذلك فإنها غير متحمسة لإجراء هذا الاستحقاق، مشيراً إلى أن نقاش قوى النظام الذي يدور في حلقة مفرغة، يدل على أن هناك فريقاً متمسكاً بموقفه بالنسبة لقانون الانتخابات النيابية، بما يمنح الانطباع وكأن هناك محاولة لعرقلة إجراء الاستحقاق النيابي في موعده المحدد، مشدداً على أن الانتخابات ستجري في موعدها ولن يجرؤ أحد على تعطيلها.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر حرب يحمّل باسيل المسؤولية ! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حرب يحمّل باسيل المسؤولية !

المصدر : الحدث نيوز