تفحُّم مسنّ سعودي في حريق بأحد منازل بريدة
تفحُّم مسنّ سعودي في حريق بأحد منازل بريدة

تفحُّم مسنّ سعودي في حريق بأحد منازل بريدة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تفحُّم مسنّ سعودي في حريق بأحد منازل بريدة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:21 صباحاً.
تفحُّم مسنّ سعودي في حريق بأحد منازل بريدة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تفحُّم مسنّ سعودي في حريق بأحد منازل بريدة - العرب نيوز - تفحُّم مسنّ سعودي في حريق بأحد منازل بريدة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تفحُّم مسنّ سعودي في حريق بأحد منازل بريدة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - باشرت فرق الدفاع المدني بمدينة بريدة، فجر الأربـعاء (1 نوفمبر 2017)، حادث حريق في بيـت بحي الشقة؛ حيث نتج عنه موت مواطن مسن يبلغ من العمر (85 عامًا).

وتبين أن الحريق كان متمركزًا في ملحق خارجي من المنزل، فيما تأثر جزء من المنزل من الحريق بالأدخنة، وعثر على المسن متفحمًا بهذا الملحق الخارجي، دون وقوع إصابات بين بقية أفراد العائلة.

ونجحت فرق الدفاع المدني في إخماد الحريق، والسيطرة عليه ومنعه من الامتداد لبقية المنزل، بينما لا تزال التحقيقات جارية لاستكمال إجراءات الحادث.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تفحُّم مسنّ سعودي في حريق بأحد منازل بريدة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تفحُّم مسنّ سعودي في حريق بأحد منازل بريدة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تفحُّم مسنّ سعودي في حريق بأحد منازل بريدة

المصدر : عاجل