الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر والدفع خلال خدمة فوري
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر والدفع خلال خدمة فوري

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر والدفع خلال خدمة فوري ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر والدفع خلال خدمة فوري" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:25 صباحاً.
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر والدفع خلال خدمة فوري العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر والدفع خلال خدمة فوري - العرب نيوز - الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر والدفع خلال خدمة فوري .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر والدفع خلال خدمة فوري.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - فاتورة التليفون الأرضي، وما زال الكثير يبحث عن موقع المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة شهر نوفمبر 2017، وذلك بعد أن قامت المصرية للاتصالات بالإعلان عن فاتورة شهر نوفمبر، وإتاحة الإمكانية لسداد فاتورة التليفون الأرضي، هذا وبالإضافة إلى أن المصرية للاتصالات تسعى لتحقيق أفضل خدمة مميزة لعملائها، حيث أتاحت العديد من الطرق لسداد الفاتورة، لتسهل على المشتركين سداد الفاتورة في أي مكان، بالإضافة إلى إمكانية الدفع من خلال “خدمة فوري“ اكتساباً للوقت، أو عن طريق الفيزا.

للاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي لشهر نوفمبر 2017 كل ما عليك هو الضغط هنــــــا، وسيظهر لك رابط سداد فاتورة التليفون الأرضي عن شهر نوفمبر 2017. ومن خلال الخانة الفارغة قم بإدخال الرقم الخاص بالتليفون الأرضي. ثم بعد ذلك قم بالضغط على اضغط على الفواتير. وفي خلال ثواني محددة فقط، سوف تظهر لك قيمة فاتورة التليفون المنزلي بالجنيه .

  ومن خلال الفترة المعلن عنها من شركة الاتصالات، يمكن أن تسدد قيمة الفاتورة من اقرب سنترال لك، أو أقرب فرع لك من فروع شركة فوري، وإن لم تقم بدفع الفاتورة في 6 أشهر، سوف يتم تطبيق غرامات عليك بسبب التأخير في سداد فاتورة التليفون المنزلي، أو سيتم إلغاء الخدمة بشكل نهائي.

الاستعلام عن فواتير التليفون المنزلي
دفع فاتورة التليفون المنزلي عن طريق “خدمة فوري” كل ما عليك اختيار المصرية للاتصالات. ثم بعد ذلك فم باختيار المصرية للاتصالات لدفع الفواتير المنزلية ذو الثلاثة أشهر أو دولية لدفع الفواتير الشهرية. ثم بعدها ادخل الرقم الخاص للتليفون المنزلي بعد كتابة كود المحافظة التابع لها. سوف يظهر لك اسم صاحب الخط و قيمة فاتورة التليفون الأرضي. ثم بعد ذلك قم بالدفع واستلم إيصال الدفع.بالخطوات التعاقد على التليفون المنزلي ولأولى إجراءات إتمام التعاقد الخاص بالتلفون الأرضي يجب زيارة أقرب فرع سنترال واصل للمنطقة الخاصة بك، ثم قم بدفع رسوم التعاقد بقيمة 50 جنيهًا بالإضافة إلى 5 جنيهًا ضريبة مبيعات. ثم قم بملء الاستمارة بطلب خط تليفون منزلي وقدم صورة من البطاقة الشخصية، وصورة من ملكية شقة أو عقد أيجار قديم للشقة أو إيصال كهرباء أو إيصال مياه أو إيصال غاز باسم صاحب الخط.

وتحرص الشركة المصرية للاتصالات على تقديم أفضل خدمة عملاء، حيث ما زالت الشركة تستقبل المشتركين في خدمة الهواتف الأرضية لسداد قيمة الاشتراك الخاص بفاتورة التلفون الأرضي، وسوف نتابع معكم حتى ينتهي أخر يوم في سداد الفاتورة حتى نخبركم عن موعد انتهاء الدفع.

إقرأ أيضاً

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر والدفع خلال خدمة فوري العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر والدفع خلال خدمة فوري عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر والدفع خلال خدمة فوري

المصدر : نجوم مصرية