الحوثيون ينظمون دورات طائفية للموظفين الحكوميين في مناطق سيطرتهم
الحوثيون ينظمون دورات طائفية للموظفين الحكوميين في مناطق سيطرتهم

ينظمون دورات طائفية للموظفين الحكوميين في مناطق سيطرتهم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الحوثيون ينظمون دورات طائفية للموظفين الحكوميين في مناطق سيطرتهم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:28 صباحاً.
الحوثيون ينظمون دورات طائفية للموظفين الحكوميين في مناطق سيطرتهم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الحوثيون ينظمون دورات طائفية للموظفين الحكوميين في مناطق سيطرتهم - العرب نيوز - الحوثيون ينظمون دورات طائفية للموظفين الحكوميين في مناطق سيطرتهم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الحوثيون ينظمون دورات طائفية للموظفين الحكوميين في مناطق سيطرتهم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - شرعت المليشيـات الحوثية اليمنية في تنظيم دورات لموظفي القطاع العام في المناطق الواقعة تحت سيطرتها، وذلك داخل مراكز مغلقة أنشأتها لتدريس ملازم (كتيبات) حسين بدر الدين الحوثي، بهدف نشر عقائد مذهبية قادمة من خارج الـيـمن، وتعميمها على سائر المجتمع.

واضاف الأكاديمي في جامعة عدن الدكتور قاسم المحبشي، إن ممارسات عبد الملك الحوثي تأتي في سياق إستراتيجيته المذهبية الخطيرة الهادفة إلى تجفيف ثقافة الجمهورية وقيمها الحديثة من عقول الأجيال الجديدة.

وأكمل بحسب ما افادت صحيفة "الشرق الأوسط" أن أوامر عبد الملك الحوثي الأخيرة تأتي في هذا السياق، وتشمل إعادة تدريب موظفي القطاع العام في المناطق التي تقع تحت سيطرته وصولاً إلى تأهيلهم على نهج ملازم أخيه حسين، بما يؤدي إلى غسل عقولهم من الثقافة التي كانت تشربتها من عهد الثورة والجمهورية اليمنية وإعادة حشوها بعقيدة الملازم الطائفية السامة.

وشدّد على "أن هذا النهج بالغ الخطورة على سلامة النسيج الاجتماعي اليمني في المحافظات الشمالية التي شهدت تجربة رائعة من الاندماج الثقافي بعد ثورة سبتمبر (أيلول) 1962، معتبراً أنه لا يوجد ما هو أخطر من غسل العقول وإعادة حشوها بمثل هذه السموم الآيديولوجية التاريخية الشديدة السمية والانفجار".

 واضاف المحبشي "الحوثي يعمل منذ أربع سنوات على التمدّد أفقياً والتمكّن عمودياً، ويسرح ويمرح في دماء الناس وحرماتهم بلا رقيب أو حسيب، وها هو الآن لا يتورع عن إعادة تشكيل وتأهيل العقول على صورته بعد أن مكنته الظروف الحالية من تشكيل المؤسسات والسياسات على هواه وفي مصلحة غايته الخطرة".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الحوثيون ينظمون دورات طائفية للموظفين الحكوميين في مناطق سيطرتهم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الحوثيون ينظمون دورات طائفية للموظفين الحكوميين في مناطق سيطرتهم

المصدر : الصحوة نت