صحيفة: المليشيات تمارس ضغوط على قبائل طوق صنعاء وتتهم مقاتلي صالح بالخذلان
صحيفة: المليشيات تمارس ضغوط على قبائل طوق صنعاء وتتهم مقاتلي صالح بالخذلان

صحيفة: المليشيات تمارس ضغوط على قبائل طوق وتتهم مقاتلي صالح بالخذلان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صحيفة: المليشيات تمارس ضغوط على قبائل طوق صنعاء وتتهم مقاتلي صالح بالخذلان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:28 صباحاً.
صحيفة: المليشيات تمارس ضغوط على قبائل طوق صنعاء وتتهم مقاتلي صالح بالخذلان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار صحيفة: المليشيات تمارس ضغوط على قبائل طوق صنعاء وتتهم مقاتلي صالح بالخذلان - العرب نيوز - صحيفة: المليشيات تمارس ضغوط على قبائل طوق صنعاء وتتهم مقاتلي صالح بالخذلان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة: المليشيات تمارس ضغوط على قبائل طوق صنعاء وتتهم مقاتلي صالح بالخذلان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - افادت صحيفة عكاظ الـسعـودية "أن الميليشيات الانقلابية تمارس ضغوطا على قبائل طوق صنعاء، وسط تفوق كبير للجيش الوطني بمسانده من قوات التحالف العربي على مختلف الجبهات في مديرية نهم شرق صنعاء".

وأضافت عن مصدر عسكري "أن هناك حالة فرار وانهيارات في صفوف الانقلابيين في نهم، فيما لا يزال عدد من عناصرهم محاصرا بعد قطع الإمدادات عنهم".

وكشف المصدر "أن هذه الانتكاسات الكبيرة جعلت الميليشيات تتصارع في ما بينها وتتبادل الاتهامات بالخيانة، مؤكدا وجود حالات تصفية لبعض الموالين لهم من أبناء القبائل وأتباع المخلوع الفارين من الجبهات من قبل نقاط حوثية مستحدثة".

بدورها، اكدت مصادر قبلية يمنية، أن قيادات حوثية كبيرة التقت مشايخ القبائل في صنعاء بصورة سرية وعرضت عليهم أموالا وسيارات بهدف استمالتهم.

ووعدت القيادات الحوثية بمنحهم رتبا عسكرية كبيرة مقابل الوقوف معها والقتال في صفوفها ضد الجيش، متهمين من وصفوهم بالعفاشيين والفاسدين (أنصار المخلوع) بالعمالة والتآمر عليهم في أماكن القتال، بحسب المصادر.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر صحيفة: المليشيات تمارس ضغوط على قبائل طوق صنعاء وتتهم مقاتلي صالح بالخذلان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - صحيفة: المليشيات تمارس ضغوط على قبائل طوق صنعاء وتتهم مقاتلي صالح بالخذلان

المصدر : الصحوة نت