تأييد حكم الإعدام على قاتل الدبلوماسي السعودي في بنجلاديش
تأييد حكم الإعدام على قاتل الدبلوماسي السعودي في بنجلاديش

تأييد حكم الإعدام على قاتل الدبلوماسي السعودي في بنجلاديش ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تأييد حكم الإعدام على قاتل الدبلوماسي السعودي في بنجلاديش" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:32 صباحاً.
تأييد حكم الإعدام على قاتل الدبلوماسي السعودي في بنجلاديش العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تأييد حكم الإعدام على قاتل الدبلوماسي السعودي في بنجلاديش - العرب نيوز - تأييد حكم الإعدام على قاتل الدبلوماسي السعودي في بنجلاديش .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تأييد حكم الإعدام على قاتل الدبلوماسي السعودي في بنجلاديش.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أيدت دائرة الاستئناف بالمحكمة العليا في بنجلاديش الحكم بالإعدام للمتهم الرئيس في قتل الدبلوماسي بالسفارة الـسعـودية فى دكا، خلف بن محمد سالم العلي، والسجن مدى الحياة لثلاثة آخرين وفقًا لموقع dhakatribune الناطق بالإنجليزية.

وآتي الحكم بعد 5 سنوات من اغتيال "العلي" الذي كان يشغل رئيس قسم شؤون الرعايا السعوديين؛ حيث تم تأييد حكم الإعدام الصادر بحق "سيف الإسلام مأمون- 27 عامًا"، كما أيدت حكم السجن مدى الحياة لكل من: "محمد الأمين- 28 عامًا" و"أكبر علي لالو- 28" و"رفيق الإسلام- 27". 

فيما حظي المتهم الخامس في القضية على البراءة سليم شودري (هارب) فى عام 2013 خلال الحكم، بعد تسلم المحكمة العليا القضية فى 2012.

وتأخر الحكم على المتهمين فى القضية كثيرًا؛ بسبب الحاجة إلى الاطلاع على 3 طعون والتماسات قدمتها الحكومة البنغالية، إضافة لالتماس من القتلة الذين سبق للمحكمة العليا أن حكمت على 3 منهم بالإعدام في نوفمبر 2013 ثم خففته إلى السجن المؤبد.

اقرأ أيضًا:

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تأييد حكم الإعدام على قاتل الدبلوماسي السعودي في بنجلاديش العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تأييد حكم الإعدام على قاتل الدبلوماسي السعودي في بنجلاديش عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تأييد حكم الإعدام على قاتل الدبلوماسي السعودي في بنجلاديش

المصدر : عاجل