مجموعة الصناعات الوطنية الكويتية تطلب إيقاف تباحث سهمها في البورصة
مجموعة الصناعات الوطنية الكويتية تطلب إيقاف تباحث سهمها في البورصة

مجموعة الصناعات الوطنية الكويتية تطلب إيقاف تباحث سهمها في ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مجموعة الصناعات الوطنية الكويتية تطلب إيقاف تباحث سهمها في البورصة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:37 صباحاً.
مجموعة الصناعات الوطنية الكويتية تطلب إيقاف تباحث سهمها في البورصة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مجموعة الصناعات الوطنية الكويتية تطلب إيقاف تباحث سهمها في البورصة - العرب نيوز - مجموعة الصناعات الوطنية الكويتية تطلب إيقاف تباحث سهمها في البورصة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مجموعة الصناعات الوطنية الكويتية تطلب إيقاف تباحث سهمها في البورصة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الـكـويت - 1 - 11 (العرب نيوز) -- طلبت شركة (مجموعة الصناعات الوطنية القابضة) الكويتية من بورصة الـكـويت إيقاف سهمها عن التداول فورا حتى التوصل إلى اتفاق نهائي بين الشركاء والتأكد من جدية عرض التخارج من إحدى استثماراتها التي تمتلك فيها حصة بنسبة 24 في المئة.
وقالت الشركة في إفصاح على الموقع الإلكتروني للبورصة اليـوم الأربـعاء إن العمل جار من أجل الاتفاق النهائي مع المشتري مضيفة أنه يوجد أثر مالي حاليا جراء ذلك وسيتم الإفصاح عنه حين التوصل إلى اتفاق نهائي.
وتأسست شركة مجموعة الصناعات الوطنية القابضة عام 1960 وأدرجت في بورصة الـكـويت عام 1984 ويبلغ رأسمالها 9ر135 مليون دينار كويتي (نحو 3ر444 مليون دولار أمريكي).
وتكمن اغراض الشركة في تملك أسهم شركات مساهمة كويتية وأجنبية وكذلك تملك أسهم أو حص ذات مسؤولية محدودة كويتية وأجنبية أو الاشتراك في تأسيسها بنوعيها وإدارتها وكفالتها لدى الغير.
وأيضا تكمن أغراضها في إقراض الشركات التي تملك أسهما وكفالتها لدى الغير واستغلال المالية المتوفرة لدى الشركة عن طريق استثمارها في محافظ مالية قبل شركات وجهات متخصصة. (النهاية) م ك ع / ت ب

مشاركة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مجموعة الصناعات الوطنية الكويتية تطلب إيقاف تباحث سهمها في البورصة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مجموعة الصناعات الوطنية الكويتية تطلب إيقاف تباحث سهمها في البورصة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مجموعة الصناعات الوطنية الكويتية تطلب إيقاف تباحث سهمها في البورصة

المصدر : وكالة كونا