74

الإعلان عن انعقاد مؤتمر حزب “تنظيم الأجيال”
حول انعقاد مؤتمر تنظيم الأجيال جويلية 2017 الأجيال هو حزب سياسي تونسي أسسته مجموعة من أبناء تونس ممن يؤمنون بأن المعرفة هي...
74 الإعلان عن انعقاد مؤتمر حزب “تنظيم الأجيال” حول انعقاد مؤتمر تنظيم الأجيال جويلية 2017 الأجيال هو حزب سياسي تونسي أسسته مجموعة من أبناء تونس ممن يؤمنون بأن المعرفة هي...

74 الإعلان عن انعقاد مؤتمر حزب “تنظيم الأجيال” حول انعقاد مؤتمر تنظيم الأجيال جويلية 2017 الأجيال هو حزب سياسي تونسي أسسته مجموعة من أبناء ممن يؤمنون بأن المعرفة هي... ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "74 الإعلان عن انعقاد مؤتمر حزب “تنظيم الأجيال” حول انعقاد مؤتمر تنظيم الأجيال جويلية 2017 الأجيال هو حزب سياسي تونسي أسسته مجموعة من أبناء تونس ممن يؤمنون بأن المعرفة هي..." وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:56 صباحاً.
74 الإعلان عن انعقاد مؤتمر حزب “تنظيم الأجيال” حول انعقاد مؤتمر تنظيم الأجيال جويلية 2017 الأجيال هو حزب سياسي تونسي أسسته مجموعة من أبناء تونس ممن يؤمنون بأن المعرفة هي... العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار 74 الإعلان عن انعقاد مؤتمر حزب “تنظيم الأجيال” حول انعقاد مؤتمر تنظيم الأجيال جويلية 2017 الأجيال هو حزب سياسي تونسي أسسته مجموعة من أبناء تونس ممن يؤمنون بأن المعرفة هي... - العرب نيوز - 74 الإعلان عن انعقاد مؤتمر حزب “تنظيم الأجيال” حول انعقاد مؤتمر تنظيم الأجيال جويلية 2017 الأجيال هو حزب سياسي تونسي أسسته مجموعة من أبناء تونس ممن يؤمنون بأن المعرفة هي... .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 74 الإعلان عن انعقاد مؤتمر حزب “تنظيم الأجيال” حول انعقاد مؤتمر تنظيم الأجيال جويلية 2017 الأجيال هو حزب سياسي تونسي أسسته مجموعة من أبناء تونس ممن يؤمنون بأن المعرفة هي....

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حول انعقاد مؤتمر تنظيم الأجيال جويلية 2017

الأجيال هو حزب سياسي تونسي أسسته مجموعة من أبناء تونس ممن يؤمنون بأن المعرفة هي أثمن ما يوَرٌثُ بين الأجيال.

يرنو حزب الأجيال نحو مجتمع وسطي متجذّر في التاريخ ومتطوّر ومنفتح على العالم يعتمد أساسا على المعرفة والعمل والعدل ويعتبر الاختلاف ثراء.

أُسِّس الحزب في أوت 2011 تحت تسمية “المسار التونسي” وهو حزب ليبرالي اجتماعي يهدف إلى التطور والتنمية عبر المعرفة. سنة 2016 عمل مؤسسو الحزب على مراجعة تجربتهم وقرّروا أرسل روح شبابيّة وديناميكية جديدة للتواصل والعمل الجماعي.

وفي سنة 2017 , ومع دخول أعضاء جدد قرّر الحزب ومن خلال مؤتمر جويلىة الانتقالي، تبديل الاسم مع إقرار نظام أساسي ونظام داخلي يضمنان التسيير التشاركي ولامركزية القرار كما وقع اعتماد ضوابط جديدة. وانبثقت عن مؤتمر جويلية دائرة تنفيذية انتقالية تدوم مهمتها عاما تضطلع خلالها ب:

استقطاب وتكوين 1000 عضو درجة رابعة استقطاب 10 شخصيات وطنية بارزة لتأسيس مجلس الأمناء إبرام 3 اتفاقيات شراكة مع منظمات وأحزاب وطنية ودولية المشاركة في الانتخابات البلدية على مستوى عدد الدوائر البلدية إن أمكن ذلك وضع سياسات لإصلاح منظومة رعاية الطفولة ورياض الأطفال إرساء قواعد الشفافية والعمل التشاركي في الحزب وضمان توازناته المالية

لمحة عن السير الذاتية لقيادات الحزب

لطفي بوسنينة – مؤسس الحزب سنة 2011

أسس الحزب في أوت 2011 الأستاذ لطفي بوسنينة وهو أصيل ولاية تطاوين وخرِّيج المدرسة التوُّنسيّة ومُقيم حاليّا في الدنمارك وهو مُؤسّس ومدير تنفيذي لمدرسة مُختصّة في تعليم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة تعتبر من أبرز المدارس المختصّة في الدنمارك

فارس المبروك – الأمين العام ورئيس تنظيم الأجيال

من مواليد سنة 1969، درس فارس المبروك بمعهد الصادقية ثم تخصص في الاقتصاد والإدارة العامة بالمدرسة الوطنية لعلوم الإحصاء والإدارة الاقتصادية بفرنسا والإدارة العمومية والعلوم السياسية بكلية هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية.

منذ 2010 عمل كمحاضر جامعي بكلية العلوم السياسية بباريس وباحث وأستاذ زائر في العلوم السياسية بكلية يال بالولايات المتحدة الأمريكية كما شغل منصب عضو مجلس جامعة المنار

وهو مدير عام أول صندوق استثمار اجتماعي في تونس يهدف إلى العناية بالتشغيل والتشغيلية. كما كان في إطار فريق إدارة يونس للعمل الاجتماعي وهي منظمة عالمية تعنى ببعث مؤسسات اجتماعية في العالم بعد أكثر من عشر سنوات كباعث مشاريع في تونس

قدم ترشحه للانتخابات الرئاسية سنة  2014 إسهاما منه في إثراء الحياة السياسية قصد ترويج فكرة “تونس أرض المعرفة”

عبد الرحمان الورتتاني – نائب الأمين العام المكلف بالكتابة العامة

متقاعد من الإدارة التونسية – هو أستاذ أول للتعليم الثانوي أسهم في عديد المشاركات السياسية آلت الى تقلده مناصب هامة منها معتمد ثم كاتب عام لجنة التنسيق بالمرسى ثم معتمد أول إضافة الى تميزه بالحنكة والخبرات بشهادة الممارسين للحياة السياسية

آزر الشيخ – نائب الأمين العام المكلف بالهيكلة

من مواليد 1987 و أصيل مدينة قصور السّاف. متخرّج من المدرسة العليا للتّجارة اختصاص تصممّف في المشاريع وتنمية جهوية. بدأ حياته المهنيّة سنة 2009 كمدير تجاري في شركة مختصّة في الآلات الطبيّة وحفظ الصحّة ثم انتصب لحسابه الخاص سنة 2012 حيث أسّس شركة مختصّة في الآلات الطبيّة التنفسيّة وتهيئة محيط الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصّة.

مهدي بوسنينة – نائب الأمين العام المكلف بالمالية

من مواليد 1985 وأصيل مدينة تطاوين. متخرج من معهد الدراسات التجارية العليا بقرطاج اختصاص علوم محاسبة.

بدأ سيرته المهنية سنة 2009 وعمل كمدقق حسابات ثم كمستشار. منذ 2015 انتصب لحسابه الخاص وأصبح مختص في مجال المجتمع المدني والاقتصاد التضامني.

 

حمدي المستيري – نائب الأمين العام المكلف بإدارة الحوار والنظام الداخلي

من مواليد سنة 1985 المنزه ، إثر البكالوريا, زاول تكوينه في المعهد العالي لتكنولوجيات البيئة والعمران والبنيان مرحلة أولى متحصلا على الشهادة الجامعية للتكنولوجيا في التعمير والتهيئة سنة 2009.عمل بعدها في الأعمال الحرة مؤسسا لشركة في الخدمات الإعلامية و الإشهار منقطع عن ذلك في أوائل 2011.

ثم واصل دراسته مرحلة ثانية من التعليم العالي في نفس المِؤسسة متحصلا على الشهادة الوطنية في التعمير والتهيئة في 2014, اثر تخرجه ساهم حمدي في عديد الورشات و الجامعات الصيفية الأقليمية و العالمية.

يعمل الآن المستيري كمستشار في التخطيط و الحوكمة، ميسر ، مفاوض و وسيط لدى شركات و منظمات ناشطة في الاقتصاد الاجتماعي. إلى جانب اهتمامه بالموسيقى هو عضو الجمعية التونسية لمخططي المدن، عضو سابق أيضا بشبكة مراقبون ، شبكة لم الشمل، عضو دائرة سابق بجمعية المحتمل بفرنسا، عضو سابق بالجمعية التونسية لنوادي السينما نادي جبريل ديوب.

نور بوزويتة –   نائب الأمين العام المكلف بالاتصال والعلاقات الخارجية

من مواليد 1997، هي طالبة في الاقتصاد وتصرف في كليّة “Dauphine Paris Tunis”.

ناشطة في جمعيّات خيريّة وجامعيّة.

ميساء مرابط –  نائب الأمين العام المكلف بتكنولوجيا المعلومات

هي أم من مواليد 1983، تخرجت من المعهد العالي لفنون الملتميديا و تشتغل الآن مديرة الاتصالات  بصندوق إستثمار إجتماعي. لديها 11 عاما من الخبرة في المجال الرقمي حيث عملت في بداية مشوارها المهني في نكستيديا وهي واحدة من أولى الوكالات الفرنسية المتخصصة في الاتصالات الرقمية كما شغلت منصب رئيس فريق لمدة عامين في شركة تفويض رقمي وتجاري.

لها غرام بالموسيقى والرياضة والتصوير الفوتوغرافي.

سنية بن الكحلة –  نائب الأمين العام المكلف بالتّكوين و التّدريب

من مواليد سنة 1973، متخرجة من معهد الدراسات التجارية العليا شعبة مالية ومن المعهد العالي للتصرف شعبة تصرف بالموارد البشرية. اختارت التدريس في الجامعتين نفسهما قبل تبديل الوجهة نحو شركة اتصالات حيث شغلت خطة رئيسة قسم التواصل الداخلي لمدة 12 سنة. منذ سنتين أطلقت شركة استشارات وتدريب في مجال التواصل والمهارات الحياتية. وتعمل في الحقل الجمعياتي وتهوى مساعدة الأطفال الذين لديهم معضلة في التعلم

زينب فرحات –  نائب الأمين العام المكلف بالدّراسات والبرامج

زينب فرحات من مواليد 1987 بسليانة. تشتغل حاليا منسقة مشروع مجمع المصالح الاقتصادية لحرفيات سجنان٠

يضمّ المجمع حاليا سبعين عضوة من بين حرفيات فخار سجنان. و يهدف إلى التحسين من مداخيل الحرفيات وبعث ديناميكية اقتصادية واجتماعية بمنطقة سجنان و ذلك عبر الحفاظ على هذا التراث الفني وتطويره وترويجه داخل تونس وخارجها.

باكالوريا علوم تجريبية ، متحصلة على الشهادة الوطنية في التهيئة والتعمير و زاولت مرحلة ثالثة اختصاص التخطيط

الحضري المستدام و الحوكمة في العربي في المعهد العالي لتكنولوجيات البيئة و العمران و البنيان وهي الآن

بصدد إعداد أطروحة البحث.

شاركت زينب فرحات في عدة برامج تكوين وورشات  عمل وطنية و دولية في مجال اللامركزية والتنمية والتخطيط

العمراني

-تاج الدين الشيخ – ناطق رسمي باسم الحزب      

من مواليد 1988 بتونس. إثر الباكالوريا، زاول تكوينه بمعهد الدراسات التجارية العليا بقرطاج، ثم انتقل إلى فرنسا لإكمال دراسته، حيث تحظي على شهادة الماجستير اختصاص محاسبة، تدقيق ومالية بالمعهد العالي لإدارة المؤسسات بمدينة ليون.

انتقل بعد ذلك إلى باريس حيث أكمل دراسته في اختصاص تدقيق حسابات ومالية وادارة المؤسسات، ليصبح بعد ذلك اطار بشركة متخصص في المالية بمدينة باريس.

في سنة 2016 عزم العودة إلى تونس ليشغل منصب إطار ببنك.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، 74 الإعلان عن انعقاد مؤتمر حزب “تنظيم الأجيال” حول انعقاد مؤتمر تنظيم الأجيال جويلية 2017 الأجيال هو حزب سياسي تونسي أسسته مجموعة من أبناء تونس ممن يؤمنون بأن المعرفة هي... العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر 74 الإعلان عن انعقاد مؤتمر حزب “تنظيم الأجيال” حول انعقاد مؤتمر تنظيم الأجيال جويلية 2017 الأجيال هو حزب سياسي تونسي أسسته مجموعة من أبناء تونس ممن يؤمنون بأن المعرفة هي... عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - 74

الإعلان عن انعقاد مؤتمر حزب “تنظيم الأجيال”
حول انعقاد مؤتمر تنظيم الأجيال جويلية 2017 الأجيال هو حزب سياسي تونسي أسسته مجموعة من أبناء تونس ممن يؤمنون بأن المعرفة هي...

المصدر : تونس الرقمية