اختفاء سفينة شحن على الرادار فى البحر الأسود قرب اسطنبول
اختفاء سفينة شحن على الرادار فى البحر الأسود قرب اسطنبول

اختفاء سفينة شحن على الرادار فى البحر الأسود قرب اسطنبول ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اختفاء سفينة شحن على الرادار فى البحر الأسود قرب اسطنبول" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 10:08 صباحاً.
اختفاء سفينة شحن على الرادار فى البحر الأسود قرب اسطنبول العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اختفاء سفينة شحن على الرادار فى البحر الأسود قرب اسطنبول - العرب نيوز - اختفاء سفينة شحن على الرادار فى البحر الأسود قرب اسطنبول .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اختفاء سفينة شحن على الرادار فى البحر الأسود قرب اسطنبول.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - رويترز

انبأت وكالة "دوجان" التركية للأنباء، اليـوم الأربـعاء، إن سفينة شحن على متنها نحو 10 من أفراد الطاقم، اختفت من على شاشات الرادار فى البحر الأسود بالقرب من الجزء الآسيوى من مدينة اسطنبول.

وأضافت الوكالة، أن عمليات البحث عن السفينة بدأت، فيما اخبر مسئول فى خفر السواحل التركى، لـ"رويترز"، إن السلطات تحقق فى تقارير عن اختفاء السفينة.

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اختفاء سفينة شحن على الرادار فى البحر الأسود قرب اسطنبول العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اختفاء سفينة شحن على الرادار فى البحر الأسود قرب اسطنبول عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اختفاء سفينة شحن على الرادار فى البحر الأسود قرب اسطنبول

المصدر : اليوم السابع