البحرين تستنكر حادث الدهس وإطلاق النار "الإرهابي" في مدينة مانهاتن
البحرين تستنكر حادث الدهس وإطلاق النار "الإرهابي" في مدينة مانهاتن

تستنكر حادث الدهس وإطلاق النار "الإرهابي" في مدينة مانهاتن ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البحرين تستنكر حادث الدهس وإطلاق النار "الإرهابي" في مدينة مانهاتن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 10:14 صباحاً.
البحرين تستنكر حادث الدهس وإطلاق النار "الإرهابي" في مدينة مانهاتن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البحرين تستنكر حادث الدهس وإطلاق النار "الإرهابي" في مدينة مانهاتن - العرب نيوز - البحرين تستنكر حادث الدهس وإطلاق النار "الإرهابي" في مدينة مانهاتن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البحرين تستنكر حادث الدهس وإطلاق النار "الإرهابي" في مدينة مانهاتن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - المنامة - 1 - 11 (العرب نيوز) -- احتجت مملكة البحرين اليـوم الاربعـاء حادث الدهس وإطلاق النار "الإرهابي" في مدينة (مانهاتن) بالولايات المتحدة الأمريكية الذي اظهر عن وقوع عدد من القتلى والجرحى.
وأكدت وزارة الخارجية في ظهور صحفي وقوف مملكة البحرين مع الأمريكية في جهودها لمحاربة كافة أشكال "الإرهاب" ودعمها لما تتخذه من إجراءات وتدابير لتعزيز أمنها واستقرارها.
وشددت على موقف مملكة البحرين الثابت والرافض لجميع أعمال العنف والتطرف "والإرهاب" داعية إلى ضرورة توثيق التعاون الدولي بما يكفل القضاء على الإرهاب وتجفيف منابع دعمه وتمويله.
وأعربت الوزارة عن اصدق تعازيها ومواساتها للحكومة والشعب الأمريكي ولأهالي وذوي الضحايا وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين جراء هذا العمل "الإرهابي" الذي يستهدف الأبرياء وترويع الآمنين.
أنبأ ان ثمانية اشخاص قتلوا واصيب آخرون بجروح بعد ان قاد رجل شاحنته الصغيرة أسفل ممر الدراجات والمشاة على الطريق السريع (ويست سايد) في مدينة (مانهاتن) واصطدم بعدة أشخاص وحافلة مدرسية قبل أن يخرج من الشاحنة ويبدأ باطلاق النار.(النهاية) ح م د / م خ

مشاركة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، البحرين تستنكر حادث الدهس وإطلاق النار "الإرهابي" في مدينة مانهاتن العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر البحرين تستنكر حادث الدهس وإطلاق النار "الإرهابي" في مدينة مانهاتن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - البحرين تستنكر حادث الدهس وإطلاق النار "الإرهابي" في مدينة مانهاتن

المصدر : وكالة كونا