بالصور.. بعد الصقور "سن الذبان" في الانبار
بالصور.. بعد الصقور "سن الذبان" في الانبار

بالصور.. بعد الصقور "سن الذبان" في الانبار ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالصور.. بعد الصقور "سن الذبان" في الانبار" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 10:22 صباحاً.
بالصور.. بعد الصقور "سن الذبان" في الانبار العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالصور.. بعد الصقور "سن الذبان" في الانبار - العرب نيوز - بالصور.. بعد الصقور "سن الذبان" في الانبار .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. بعد الصقور "سن الذبان" في الانبار.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز/ الانبار
ما يزال سكان محافظة الانبار يعانون من ازمة السيطرات والازدحامات فيها، فرغم معاناتهم في سيطرة الصقور التي تربط المحافظة بالعاصمة ، الا ان هناك سيطرات أخرى تشهد زخما وتعطيلا للحياة ومنها سيطرة سن الذبان، التي يتواجد فيها جهاز سونار.

فقد شكا عدد كبير من الطلاب والموظفين والمواطنين من هذه السيطرة، واكدوا ان "اجتياز السيطرة يستغرق نحو ساعتين"، مشيرين الى ان "ذلك يسبب تاخرا في الذهاب الى الكليات والدوائر وتعطيل ممارسة حياة المواطنين".


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالصور.. بعد الصقور "سن الذبان" في الانبار العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالصور.. بعد الصقور "سن الذبان" في الانبار عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالصور.. بعد الصقور "سن الذبان" في الانبار

المصدر : السومرية نيوز