محافظة النجف تحبط العمل مع بلدية طهران جراء تصريحات إيرانية
محافظة النجف تحبط العمل مع بلدية طهران جراء تصريحات إيرانية

محافظة النجف تحبط العمل مع بلدية طهران جراء تصريحات إيرانية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "محافظة النجف تحبط العمل مع بلدية طهران جراء تصريحات إيرانية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 10:22 صباحاً.
محافظة النجف تحبط العمل مع بلدية طهران جراء تصريحات إيرانية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار محافظة النجف تحبط العمل مع بلدية طهران جراء تصريحات إيرانية - العرب نيوز - محافظة النجف تحبط العمل مع بلدية طهران جراء تصريحات إيرانية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محافظة النجف تحبط العمل مع بلدية طهران جراء تصريحات إيرانية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز/ النجف
أوقفت محافظة النجف، الثلاثـاء، العمل مع بلدية طهران جراء تصريحات إيرانية، موضحة أن الخطة التي أعدت لزيارة الأربعين تساهم فيها جميع المديريات الخدمية وبدون تقصير.

واضاف محافظ النجف لؤي الياسري في ظهور تلقت العرب نيوز نسخة منه، إنه "أوقف العمل مع بلدية طهران جراء تصريحات مساعد شؤون الخدمات في بلدية طهران مجتبى يزداني بخصوص تنظيف مدينة النجف ا في إطار الخطة الخدمية المشتركة خلال زيارة الأربعين عبر متطوعين إيرانيين"، مبديا استغرابه من "صدور تصريحات لا تمت للواقع والبروتوكول بصلة".



وأكمل الياسري، أن "أعداد المتطوعين الإيرانيين اقل بكثير من العاملين في بلدية المحافظة وهي لا تسد إلا جزء يسيرا من متطلبات العمل"، موضحا أن "النجف تستقبل خلال زيارة الأربعين أكثر من عشرة ملايين زائر مقابل ٦٠٠ متطوع إيراني".

والمح الى أن "الجهد الأكبر في توفير الخدمات تتحمله أبناء النجف وبلدية النجف والاقضية والنواحي"، موجه بلدية النجف بـ"إيقاف العمل البلدي في زيارة الأربعين مع بلدية طهران في المحافظة جراء هذه التصريحات".

وبين الياسري، أن "المحافظة وفرت الخدمات لعشرات الأحياء الكبيرة في مركز المحافظة، فضلا عن الاقضية والنواحي وهناك آلاف العاملين في بلدية النجف وبلدياتها وهناك خطة خدمية معدة"، معتبرا تصريحات الجانب الإيراني "مصادرة لجهود الحكومة المحلية والكوادر العاملة في بلدية النجف والبلديات".

وتابع المحافظ، أن "الخطة الخدمية التي أعدت لزيارة الأربعين تشترك فيها مديريات البلدية والبلديات والماء والمجاري والصحة والكهرباء والعمل منذ أيام على مدار الأربع والعشرين ساعة وليس هناك تقصير وما قدمه الجانب الإيراني هو إسناد لبعض هذه المؤسسات التي تقوم هي بالعمل بشكل مباشر وأساس".

وكانت وسائل إعلام إيرانية اكدت، البارحة الأول الأحـد، نقلاً عن مساعد شؤون الخدمات في بلدية طهران مجتبى يزداني، بأن بلدية طهران ستتولى تنظيف مدينتي كربلاء والنجف بعد انتهاء زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع).


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، محافظة النجف تحبط العمل مع بلدية طهران جراء تصريحات إيرانية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر محافظة النجف تحبط العمل مع بلدية طهران جراء تصريحات إيرانية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - محافظة النجف تحبط العمل مع بلدية طهران جراء تصريحات إيرانية

المصدر : السومرية نيوز