اتفاقية تعاون بين سلطة البترا ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون
اتفاقية تعاون بين سلطة البترا ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون

اتفاقية تعاون بين سلطة البترا ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اتفاقية تعاون بين سلطة البترا ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 10:31 صباحاً.
اتفاقية تعاون بين سلطة البترا ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اتفاقية تعاون بين سلطة البترا ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون - العرب نيوز - اتفاقية تعاون بين سلطة البترا ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اتفاقية تعاون بين سلطة البترا ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لواء البترا الأول من تشرين الثاني (العرب نيوز) - وقعت سلطة إقليم البترا التنموي السياحي ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية في البترا البارحة الثلاثـاء اتفاقية تعاون لتسليط الضوء على المشروعات والأنشطة والفعاليات والاستثمارات السياحية في اقليم البترا عبر الإعلام المرئي والمسموع في التلفزيون الأردني.

ووقع الاتفاقية عن جانب سلطة إقليم البترا رئيس مجلس المفوضين الدكتور محمد النوافلة وعن مؤسسة الإذاعة والتلفزيون مديرها العام فراس نصير.

والمح الدكتور النوافلة إلى أن الاتفاقية تهدف إلى تكثيف التغطية الإعلامية عبر الاعلام المرئي المتمثل بالتلفزيون الأردني، وزيادة تسليط الضوء على أهم المشروعات الحيوية والاستثمارات السياحية والجوانب الثقافية والاقتصادية، وتطوير جودة الخدمات الإعلامية من خلال استحداث مكتب إعلامي في إقليم البترا خاص بالتلفزيون الأردني يغطي الأنشطة والفعاليات والجوانب السياحية والاقتصادية والثقافية فيه.

من جهته ، اخبر نصير أن الاتفاقية حضرت منسجمة مع استراتيجية مؤسسة الإذاعة والتلفزيون لتغطية أحداث أرجاء المملكة كافة ، مؤكدا أن البترا تحظى بخصوصية ومكانة مميزة في الأوساط المحلية والعالمية ولهذا حضرت الاتفاقية لزيادة تسليط الضوء عليها من خلال الإعلام المرئي المتمثل بالتلفزيون الأردني.

وبين نصير أن الاتفاقية حضرت لتغطية الجوانب السياحية والاستثمارية والاقتصادية والمشروعات الحيوية في الإقليم، موضحا أن هناك مشروعات حيوية في إقليم البترا بدأت ترى النور ويجب تسليط الضوء عليها وضرورة تعريف السائح والمواطن بها على حد سواء.

-- (العرب نيوز) ص أ/اص/ب ط
1/11/2017 - 10:02 ص

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اتفاقية تعاون بين سلطة البترا ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اتفاقية تعاون بين سلطة البترا ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اتفاقية تعاون بين سلطة البترا ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون

المصدر : وكالة بترا