توجيه حاسم من "الصمعاني" بشأن قضايا "مطلقي السراح"
توجيه حاسم من "الصمعاني" بشأن قضايا "مطلقي السراح"

توجيه حاسم من "الصمعاني" بشأن قضايا "مطلقي السراح" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "توجيه حاسم من "الصمعاني" بشأن قضايا "مطلقي السراح"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 10:38 صباحاً.
توجيه حاسم من "الصمعاني" بشأن قضايا "مطلقي السراح" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار توجيه حاسم من "الصمعاني" بشأن قضايا "مطلقي السراح" - العرب نيوز - توجيه حاسم من "الصمعاني" بشأن قضايا "مطلقي السراح" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، توجيه حاسم من "الصمعاني" بشأن قضايا "مطلقي السراح".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وجه وزير العدل، الدكتور وليد الصمعاني، القضاة والجهات المختصة بضرورة النظر والبت في قضايا السجناء أو مطلقي السراح المعروضة على المحاكم. 

وشدد التوجيه على عدم ترك قضايا مطلقي السراح إلى حين بالقرب من موعد صدور أمر كريم بالعفو، وذلك بناء على التوصية المرفوعة من التفتيش القضائي في المجلس، والمبنية على تقارير المتابعة القضائية، وفقًا لما أوردته صحيفة عكاظ، الأربـعاء (1 نوفمبر 2017).

من جهته، وصف رئيس لجنة المحامين بجدة، ياسين خياط، الخطوة بالمميزة "رغم أنها ليست جديدة"، قائلًا، "تهدف لتخفيف العبء على المحاكم وسرعة إنجاز العمل، الأمر الذي يركز الحرص على وضع الحلول المهمة لإنهاء هذه القضايا".

ووفق خياط فإن السبب وراء هكذا تسديد يعود إلى حسم أي تجاوزات، والخشية من استغلال أي ثغرة قانونية في الأنظمة، كتأخير القضايا وانتظار عفو ملكي الذي من شأنه تخفيف فترة السجن. 

يشار إلى أن النائب العام، سعود المعجب، كشف في ذي القعدة الماضي 1438هـ عن مساجين بلا محاكمة منذ ثلاث سنوات؛ وذلك إثر جولة تفقدية لفروع النيابة العامة في وقت سابق.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، توجيه حاسم من "الصمعاني" بشأن قضايا "مطلقي السراح" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر توجيه حاسم من "الصمعاني" بشأن قضايا "مطلقي السراح" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - توجيه حاسم من "الصمعاني" بشأن قضايا "مطلقي السراح"

المصدر : عاجل