بالصور .. شباب يسيطرون على حريق توك توك بالأقصر
بالصور .. شباب يسيطرون على حريق توك توك بالأقصر

بالصور .. شباب يسيطرون على حريق توك توك بالأقصر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالصور .. شباب يسيطرون على حريق توك توك بالأقصر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 10:44 صباحاً.
بالصور .. شباب يسيطرون على حريق توك توك بالأقصر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالصور .. شباب يسيطرون على حريق توك توك بالأقصر - العرب نيوز - بالصور .. شباب يسيطرون على حريق توك توك بالأقصر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور .. شباب يسيطرون على حريق توك توك بالأقصر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - استطاع عدد من شباب قرية الرزيقات قبلي، التابعة لمركز أرمنت، جنوب غرب الأقصر، فجر اليـوم الأربـعاء، من السيطرة على حريق شب بتوك توك.

وأكدأحمد عطا فرشوطي – أحد أهالي الرزيقات – أنهم فوجئوا بإشتعال النيران في التوكتوك الخاص بأحد شباب القرية خلال عودته من العمل في الساعات الأولى من صباح اليـوم الأربـعاء، مضيفًا أنهم قاموا بالسيطرة على الحريق وإخماده.

وأوضح فرشوطي أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي بالتوك توك، وأنهم استطاعوا السيطرة على الحريق قبل أن ينتقل إلى المنازل القريبة، مؤكدًا عدم وقوع أية خسائر بشرية تذكر.




نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالصور .. شباب يسيطرون على حريق توك توك بالأقصر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالصور .. شباب يسيطرون على حريق توك توك بالأقصر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالصور .. شباب يسيطرون على حريق توك توك بالأقصر

المصدر : المصريون