مشروعات قوانين وقرارات مهمة على مائدة الحكومة اليـوم
مشروعات قوانين وقرارات مهمة على مائدة الحكومة اليـوم

مشروعات قوانين وقرارات مهمة على مائدة الحكومة اليـوم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مشروعات قوانين وقرارات مهمة على مائدة الحكومة اليـوم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 10:46 صباحاً.
مشروعات قوانين وقرارات مهمة على مائدة الحكومة اليـوم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مشروعات قوانين وقرارات مهمة على مائدة الحكومة اليـوم - العرب نيوز - مشروعات قوانين وقرارات مهمة على مائدة الحكومة اليـوم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مشروعات قوانين وقرارات مهمة على مائدة الحكومة اليـوم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يبحث مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعى، اليـوم الأربـعاء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، عددًا من الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية.

كما يناقش المجلس مجموعة من التقارير المتعلقة بجودة الخدمات التى تفوق للمواطنين، إضافة لمناقشة تعديل القانون 119 لسنة 2009 والمعروف بقانون البناء الموحد.

كما يستكمل مجلس الوزراء مناقشة عدد من الموضوعات ومشروعات القوانين والقرارات الوزارية المهمة التى تهدف إلى إحداث نهضة على كل المستويات، وتحقيق الاستقرار الاقتصادى والاجتماعى وتشجيع الاستثمارات ومتابعة استكمال العمل بالمشروعات القومية في إطار المعدلات الزمنية المحددة، فضلا عن الإجراءات التى يتم اتخاذها بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن مظلة الضمان الاجتماعى ورعاية محدودى الدخل وتوفير احتياجات المواطنين من خدمات وسلع أساسية بأسعار مناسبة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر مشروعات قوانين وقرارات مهمة على مائدة الحكومة اليـوم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مشروعات قوانين وقرارات مهمة على مائدة الحكومة اليـوم

المصدر : مبتدأ