العيسى يوجِّه برفع دعوى قضائية ضدّ العلياني على خلفية "عصابات التوظيف والفساد"
العيسى يوجِّه برفع دعوى قضائية ضدّ العلياني على خلفية "عصابات التوظيف والفساد"

العيسى يوجِّه برفع دعوى قضائية ضدّ العلياني على خلفية "عصابات التوظيف والفساد" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "العيسى يوجِّه برفع دعوى قضائية ضدّ العلياني على خلفية "عصابات التوظيف والفساد"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:22 صباحاً.
العيسى يوجِّه برفع دعوى قضائية ضدّ العلياني على خلفية "عصابات التوظيف والفساد" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار العيسى يوجِّه برفع دعوى قضائية ضدّ العلياني على خلفية "عصابات التوظيف والفساد" - العرب نيوز - العيسى يوجِّه برفع دعوى قضائية ضدّ العلياني على خلفية "عصابات التوظيف والفساد" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العيسى يوجِّه برفع دعوى قضائية ضدّ العلياني على خلفية "عصابات التوظيف والفساد".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وجّه وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى؛ الشؤون القانونية بالوزارة، برفع دعوى قضائية أمام لجنة الإعلام ضدّ علي العلياني؛ لاتهامه الوزارة جزافاً بوجود "عصابات توظيف وفساد".

جاء ذلك وفق ما أعلنه، اليـوم، المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي.

وكان قد طالب علي العلياني في برنامجه "معالي المواطن" الذي يُبث على قناة "إم بي سي"، بإنصاف المعلمة الموظفة التي تم تعيينها قبل ١٧ سنة وهي لا تعلم، واضاف إنها الحالة الثانية التي تُثبت أن هناك فساداً في وزارة التعليم، و"شلة" في الوزارة يوظفون الناس، ويأخذون رواتبهم.

والمح: "حالتان في أسبوع واحد دليل وجود شغل عصابات، لكن يمكن أن نقول إن الوزارة بدأت تشتغل وتنظف هذا الشيء"، وتساءل "العلياني": "ما الإجراءات المتخذة في مثل هذه الحالات التي اكتُشفت الأسبوع الماضي".

واستغرب "العلياني" عدم تجاوب المتحدث باسم الوزارة حتى إنه أسماه "المتحدث الذي لا يتحدث". وأردف مصرحاً: "الوزير مشغول لكن لا ندري بأي شيء منشغل!".

وأردف: ننتظر من وزارة التعليم رداً، ومن هيئة مكافحة الفساد نُدرك حجم هذا الفساد الذي يحظي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، العيسى يوجِّه برفع دعوى قضائية ضدّ العلياني على خلفية "عصابات التوظيف والفساد" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر العيسى يوجِّه برفع دعوى قضائية ضدّ العلياني على خلفية "عصابات التوظيف والفساد" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - العيسى يوجِّه برفع دعوى قضائية ضدّ العلياني على خلفية "عصابات التوظيف والفساد"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية