حال من “التشنّج” في الساعات الـ48 الماضية
حال من “التشنّج” في الساعات الـ48 الماضية

حال من “التشنّج” في الساعات الـ48 الماضية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حال من “التشنّج” في الساعات الـ48 الماضية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:23 صباحاً.
حال من “التشنّج” في الساعات الـ48 الماضية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حال من “التشنّج” في الساعات الـ48 الماضية - العرب نيوز - حال من “التشنّج” في الساعات الـ48 الماضية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حال من “التشنّج” في الساعات الـ48 الماضية.

حال من “التشنّج” في الساعات الـ48 الماضية

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لاحَظ رئيس البرلمان نبيه بري أمام زوّاره أنّ الأجواء التي سادت في خلال الساعات الـ48 الماضية خلقَت حالاً من التشنّج نتيجة عددِ المواقف التي صَدرت خلالها. وإذ أكّد استمرارَ الاستقرار الداخلي، أشار الى «أنّ أجواء المملكة العربية الـسعـودية ليست كالاجواء التي سادت في لبنان قبَيل زيارة الحريري للرياض وخلالها وبعدها»، واضاف إنّه تلقّى اتصالاً من الحريري أكّد له فيه هذا الامر «وأنّ الاستقرار هو الأولوية».

ويبدو أنّ بري تبلّغَ مِن مصادر موثوقة أجواءَ تفيد أنّ موقف ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان هو نفسُه الموقف الذي عبّر عنه الحريري بعد لقائهما في مدينه الـسعـودية.

من جهةٍ ثانية ردّ بري على وصفِ رئيس الجمهورية العماد ميشال عون مجلسَ النواب بأنه «غير شرعي»، فأكّد أمام زوّاره البارحة «أنّ هذا المجلس النيابي ورغم تمديدِ ولايته أنقذَ لبنان في مرحلة الفراغ الرئاسي».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر حال من “التشنّج” في الساعات الـ48 الماضية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حال من “التشنّج” في الساعات الـ48 الماضية

المصدر : الحدث نيوز