أول فيديو.. لمنفذ اعتداء “مانهاتن”
أول فيديو.. لمنفذ اعتداء “مانهاتن”

أول فيديو.. لمنفذ اعتداء “مانهاتن” ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أول فيديو.. لمنفذ اعتداء “مانهاتن”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:23 صباحاً.
أول فيديو.. لمنفذ اعتداء “مانهاتن” العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أول فيديو.. لمنفذ اعتداء “مانهاتن” - العرب نيوز - أول فيديو.. لمنفذ اعتداء “مانهاتن” .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أول فيديو.. لمنفذ اعتداء “مانهاتن”.

أول فيديو.. لمنفذ هجوم “مانهاتن”

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أظهر تسجيل فيديو تداوله الأمريكيون في أعقاب حادث الدهس في مانهاتن رجلا يهرب من مكان لآخر ويسود الترقب بأنه منفذ الهجوم.

ويظهر في الفيديو، رجلا يركض من مكان الى آخر ويحاول الهروب، حيث استطاع أحد شهود العيان من تصويره، فيما تلقفت الصحف الأمريكية التسجيل على الفور، كما تم الكشف عن هوية المنفذ سريعا في أعقاب إعلان قوات الامن في نيويورك إلقاء القبض عليه.

وكان الهجوم بالدهس في حي مانهاتن الشهير وسط نيويورك أدى إلى مقتل 8 أشخاص وإصابة نحو 12 آخرين بجروح، الثلاثـاء، في حادث تثور الشكوك أنه عملية إرهابية مدبرة، حيث أخذ سائق سيارة شاحنة بدهس عدد من راكبي الدراجات الهوائية والمارة.

وأكدت السلطات المحلية في نيويورك أن منفذ الهجوم شاب يبلغ من العمر 29 عاما، فيما كشفت الصحف الأمريكية، أن الشاب اسمه سيف الله سايبوف، وهو من أوزبكستان، وكان مقيم في ولاية فلوريدا، وجاء إلى في 2010.
https://twitter.com/i/web/status/925469628016586753

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر أول فيديو.. لمنفذ اعتداء “مانهاتن” عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أول فيديو.. لمنفذ اعتداء “مانهاتن”

المصدر : الحدث نيوز