الجربا: علينا الجلوس مع الحكومة لحل الأزمة السورية
الجربا: علينا الجلوس مع الحكومة لحل الأزمة السورية

الجربا: علينا الجلوس مع الحكومة لحل الأزمة السورية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الجربا: علينا الجلوس مع الحكومة لحل الأزمة السورية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:23 صباحاً.
الجربا: علينا الجلوس مع الحكومة لحل الأزمة السورية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الجربا: علينا الجلوس مع الحكومة لحل الأزمة السورية - العرب نيوز - الجربا: علينا الجلوس مع الحكومة لحل الأزمة السورية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الجربا: علينا الجلوس مع الحكومة لحل الأزمة السورية.

الجربا: علينا الجلوس مع الحكومة لحل الأزمة السورية

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد رئيس تيار الغد السوري المعارض، أحمد الجربا في مقابلة مع RT أن على المعارضة الجلوس مع النظام السوري للوصول إلى حل سياسي للأزمة في البلاد.

وأستحضر الجربا إن هناك فرصا لحل الأزمة السورية، مؤكدا ضرورة قبولها، قائلا: “وصلنا إلى مرحلة من الاستعصاء في الأزمة السورية وهذا يستدعينا لعقد مؤتمر الحوار”.

وتابع الجربا أن مؤتمر الحوار الوطني السوري سيكون داعما لمفاوضات جنيف، مشيرا إلى أن “كل مكونات الشعب السوري ستشارك فيه”، وركز تأييده لفكرة الحوار السوري.
وركز أنهم في التيار يدعمون الجهود لتوحيد المعارضة السورية في الرياض، مضيفا: “لا بد من مشاركة الدول العربية في حل الأزمة السورية”.

وتطرق الجربا إلى الاتفاق بشأن المناطق خفض التصعيد في ســوريا، قائلا: “كان لنا دور فعال في منطقتي خفض التصعيد في ســوريا”، مؤكدا أن تحرير دير الزور يجب أن يتم على أيدي أبنائها، حسب رأيه.

وأستحضر أن لدى تياره “حوارات جدية مع كافة أطراف القوى الكردية لحل جميع المشكلات العالقة”.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الجربا: علينا الجلوس مع الحكومة لحل الأزمة السورية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الجربا: علينا الجلوس مع الحكومة لحل الأزمة السورية

المصدر : الحدث نيوز