طراونة إلى دمشق حاملاً رسالة من الملك الأردني للرئيس الاسد
طراونة إلى دمشق حاملاً رسالة من الملك الأردني للرئيس الاسد

طراونة إلى حاملاً رسالة من الملك الأردني للرئيس الاسد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "طراونة إلى دمشق حاملاً رسالة من الملك الأردني للرئيس الاسد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:23 صباحاً.
طراونة إلى دمشق حاملاً رسالة من الملك الأردني للرئيس الاسد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار طراونة إلى دمشق حاملاً رسالة من الملك الأردني للرئيس الاسد - العرب نيوز - طراونة إلى دمشق حاملاً رسالة من الملك الأردني للرئيس الاسد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، طراونة إلى دمشق حاملاً رسالة من الملك الأردني للرئيس الاسد.

طراونة إلى دمشق حاملاً رسالة من الملك الأردني للرئيس الاسد

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أبلغ رئيس الديوان الملكي الاردني الدكتور فايز طراونة ولاول مرة منذ ست سنوات بانه سيزور دمشق لتسليم رسالة من الملك عبدالله الثاني للرئيس الاسد بصفة رسمية بعد ايام.

ولم يكشف طراونة عن فحوى ومضمون الرسالة لكن صحيفة عمون المحلية الالكترونية افادت عنه قوله بانه سيلتقي الرئيس الاسد في دمشق قريبا.
وكانت اللقاءات الرسمية بين ودمشق غير متاحة ومتعطلة للعام السادس على التوالي. ويريد من دمشق فتح معبر نصيب واجراء مصالحة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر طراونة إلى دمشق حاملاً رسالة من الملك الأردني للرئيس الاسد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - طراونة إلى دمشق حاملاً رسالة من الملك الأردني للرئيس الاسد

المصدر : الحدث نيوز