تصريحات هامة لبشار الجـعفـرى حول تركيا
تصريحات هامة لبشار الجـعفـرى حول تركيا

تصريحات هامة لبشار الجـعفـرى حول تركيا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تصريحات هامة لبشار الجـعفـرى حول تركيا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:23 صباحاً.
تصريحات هامة لبشار الجـعفـرى حول تركيا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تصريحات هامة لبشار الجـعفـرى حول تركيا - العرب نيوز - تصريحات هامة لبشار الجـعفـرى حول تركيا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تصريحات هامة لبشار الجـعفـرى حول تركيا.

تصريحات هامة لبشار الجعفري حول تركيا

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد المبعوث السوري إلى أستانا بشار الجعفري على أن حكومة بلاده تعتبر أي تواجد لقوات أجنبية على الأراضي السورية دون قبول “احتلال”.

والمح المندوب السوري إلى أن “ما حدث، ومنذ (أستانا – 6) ولحد الآن، هو دخول القوات التركية بآلياتها المدرعة إلى الأراضي السورية وبالتنسيق مع النصرة، دون أن تلتزم أنقرة بتعهداتها بموجب اتفاق خفض التصعيد بين الدول الضامنة”.

وركز الجعفري أن حكومة بلاده أثارت الموضوع مع الطرفين الضامنين الأخرين الروسي والإيراني، مشيرا إلى أن موسكو وطهران شددا على ضرورة التزام الجميع بتعهداتهم تجاه العملية السياسية في ســوريا.

واضاف: “ســوريا ستتعامل مع أي تواجد أجنبي على أراضيها دون قبول رسمية بمثابة اعتداء واحتلال، وسيتم التعامل معه على هذا الأساس”.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر تصريحات هامة لبشار الجـعفـرى حول تركيا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تصريحات هامة لبشار الجـعفـرى حول تركيا

المصدر : الحدث نيوز