موقف حازم من محافظ العلا ضد داهسي التمور في المحافظة
موقف حازم من محافظ العلا ضد داهسي التمور في المحافظة

موقف حازم من محافظ العلا ضد داهسي التمور في المحافظة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "موقف حازم من محافظ العلا ضد داهسي التمور في المحافظة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:31 صباحاً.
موقف حازم من محافظ العلا ضد داهسي التمور في المحافظة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار موقف حازم من محافظ العلا ضد داهسي التمور في المحافظة - العرب نيوز - موقف حازم من محافظ العلا ضد داهسي التمور في المحافظة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، موقف حازم من محافظ العلا ضد داهسي التمور في المحافظة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد محافظ العلا سعد السحيمي أنَّه سيتم اتخاذ الإجراءات الحازمة في شأن واقعة دهس التمور التي حدثت في المحافظة.

والمح المحافظ إلى أنَّها كانت محاولة غير موفقة للتذكير بموروث الأجداد وغير مقبولة تماماً، ولن يسمح بها أبداً، مشيرًا إلى أن تمور العلا من أجود وأنقى تمور المملكة.

وفي السياق ذاته، أكد الدكتور حامد شويكان، الذي ظهر بمقطع الفيديو وهو يقوم بتعليم البعض طريقة حفظ التمر ودهسه بالأقدام، أنها طريقة قديمة كان معمول بها في الجزيرة العربية أيام الجوع، عندما كان مصدر الغذاء الوحيد هو التمر، مبرزًا أنَّ المقطع الذي تم تداوله ليس إهانة للنعمة، لكنها طريقة للحفظ، والفيديوهات كانت بفقرة تهدف لتعليم الجيل الحالي ما كان عليه الجيل القديم.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، موقف حازم من محافظ العلا ضد داهسي التمور في المحافظة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر موقف حازم من محافظ العلا ضد داهسي التمور في المحافظة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - موقف حازم من محافظ العلا ضد داهسي التمور في المحافظة

المصدر : صحيفة أنحاء