"العيسى" يرد على مزاعم "عصابة توظيف التعليم" بمقاضاة "العلياني"
"العيسى" يرد على مزاعم "عصابة توظيف التعليم" بمقاضاة "العلياني"

"العيسى" يرد على مزاعم "عصابة توظيف التعليم" بمقاضاة "العلياني" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""العيسى" يرد على مزاعم "عصابة توظيف التعليم" بمقاضاة "العلياني"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:35 صباحاً.
"العيسى" يرد على مزاعم "عصابة توظيف التعليم" بمقاضاة "العلياني" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "العيسى" يرد على مزاعم "عصابة توظيف التعليم" بمقاضاة "العلياني" - العرب نيوز - "العيسى" يرد على مزاعم "عصابة توظيف التعليم" بمقاضاة "العلياني" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "العيسى" يرد على مزاعم "عصابة توظيف التعليم" بمقاضاة "العلياني".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وجه وزير التعليم، الدكتور أحمد العيسى، إدارة الشؤون القانونية، التابعة للوزارة، برفع دعوى قضائية أمام لجنة الإعلام ضد الإعلامي "علي العلياني".

وأوضح المتحدث باسم الوزارة، مبارك العصيمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أن اعلي الدعوى يعود إلى اتهام العلياني جزافا بوجود "عصابات توظيف وفساد" داخل الوزارة.

جاء ذلك على خلفية الهجوم الذي شنه "العلياني" في برنامجه "معالي المواطن" الذي يبث على قناة "إم بي سي"، بإنصاف المواطنة التي حرمت من حساب المواطن لتسجيلها كمعلمة موظفة بالوزارة قبل ١٧ سنة دون أن تعلم.

واضاف العلياني إنها الحالة الثانية التي تثبت أن وجود فساد في وزارة التعليم، يتمثل في "شلة" بالوزارة توظف الناس وتأخذ رواتبهم، حسب تعبيره.

وأبدى "العلياني" اندهاشه من عدم تجاوب "العصيمي" مع تساؤلات الصحف المختلفة، واصفا إياه بـ "المتحدث الذي لا يتحدث".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، "العيسى" يرد على مزاعم "عصابة توظيف التعليم" بمقاضاة "العلياني" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر "العيسى" يرد على مزاعم "عصابة توظيف التعليم" بمقاضاة "العلياني" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "العيسى" يرد على مزاعم "عصابة توظيف التعليم" بمقاضاة "العلياني"

المصدر : عاجل