رئيس المحكمة الدستورية يتسلم نسخة من التقرير السنوي لحقوق الإنسان 2016
رئيس المحكمة الدستورية يتسلم نسخة من التقرير السنوي لحقوق الإنسان 2016

رئيس المحكمة الدستورية يتسلم نسخة من التقرير السنوي لحقوق الإنسان 2016 ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رئيس المحكمة الدستورية يتسلم نسخة من التقرير السنوي لحقوق الإنسان 2016" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:40 صباحاً.
رئيس المحكمة الدستورية يتسلم نسخة من التقرير السنوي لحقوق الإنسان 2016 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رئيس المحكمة الدستورية يتسلم نسخة من التقرير السنوي لحقوق الإنسان 2016 - العرب نيوز - رئيس المحكمة الدستورية يتسلم نسخة من التقرير السنوي لحقوق الإنسان 2016 .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس المحكمة الدستورية يتسلم نسخة من التقرير السنوي لحقوق الإنسان 2016.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الأول من تشرين الثاني (العرب نيوز)- تسلم رئيس المحكمة الدستورية طاهر حكمت من رئيس مجلس أمناء المركز الوطني لحقوق الإنسان الدكتور محمد عدنان البخيت، نسخة من التقرير السنوي للمركز حول أوضاع حقوق الإنسان في الأردن للعام 2016.

وتضمن التقرير الذي تسلمه حكمت لدى استقباله اليـوم الأربـعاء الدكتور البخيت بحضور المفوض العام لحقوق الإنسان في المملكة الدكتور موسى بريزات، أبرز القضايا والموضوعات المتعلقة بواقع حقوق الإنسان في المملكة وقضايا هامة تستدعي المعالجة والمتابعة.

وعرض الدكتور البخيت من جهته خلال اللقاء أبرز المحاور التي تناولها التقرير، والمنهجية التي تم اتباعها في المراقبة والمتابعة والتعامل مع الملاحظات التي ترد إلى المركز.

وأبدى حكمت تقديره للجهود التي يبذلها المركز تحقيقا لأداء رسالته فيما يتعلق بتعزيز واقع حقوق الإنسان في الأردن وأهمية الدور الذي تلعبه هذه المؤسسة الوطنية وجهوده في بناء منظومة وطنية كاملة لحقوق الإنسان وفقاً لتوجهات المملكة ولما تقرره القوانين، راجياً للمركز كل الازدهار والنجاح في مهمته التي تحظى برعاية صاحب الجلالة الهاشمية الملك رئـيس ابن الحسين .

--(العرب نيوز) ع ش/اص/س ق
1/11/2017 - 11:33 ص

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، رئيس المحكمة الدستورية يتسلم نسخة من التقرير السنوي لحقوق الإنسان 2016 العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر رئيس المحكمة الدستورية يتسلم نسخة من التقرير السنوي لحقوق الإنسان 2016 عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رئيس المحكمة الدستورية يتسلم نسخة من التقرير السنوي لحقوق الإنسان 2016

المصدر : وكالة بترا