تفاصيل حادث قطار القليوبية المروع
تفاصيل حادث قطار القليوبية المروع

تفاصيل حادث قطار القليوبية المروع ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تفاصيل حادث قطار القليوبية المروع" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 10 نوفمبر 2017 05:41 مساءً.
تفاصيل حادث قطار القليوبية المروع العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تفاصيل حادث قطار القليوبية المروع - العرب نيوز - تفاصيل حادث قطار القليوبية المروع .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل حادث قطار القليوبية المروع.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت هيئة السكة الـحديد في ظهور لها اليـوم الـجمعة، أن سيارة ربع نقل رقم 8391 ق م  اقتحمت مزلقان كفر شبين خلال مرور القطار رقم 320 من مزلقان كفر شبين رغم تشغيل الأجراس والأضواء بانتظام لمرور القطارات، مؤكدة أن عامل المزلقان ليس السبب في الحادثة الذي نتج عنها خروج القطار عن القضبان.

وأوضحت الهيئة، أن سبب الحادث نتيجة عدم التزام سائق السيارة بتعليمات المرور وإجراءات السلامة عند عبور المزلقانات مما تسبب في موت سائق السيارة.

وتناشد الهيئة، قائدي المركبات الالتزام بتعليمات وإرشادات المرور وعدم عبور المزلقانات قبل التأكد من إجراءات السلامة حرصا على سلامتهم وأمن وسلامة مسير القطارات والركاب.

كانت محافظة القليوبية، قد شهدت اليـوم حادث سير مؤلم حيث اقتحمت سيارة ربع نقل مزلقان كفر شبين بالقليوبية مما نتج عن ذلك اصطدام قطار بالسيارة وصرع قائدها وخروج القطار عن القضبان المخصصة لسيرة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بالقليوبية عن هروب عامل مزلقان كفر شبين عقب وقوع حادث اصطدام قطار الشرق بسيارة نصف نقل، وتكثف الأجهزة جهودها لضبطه لسؤاله في الواقعة.

أنبأ أن شخصًا قد لقي مصرعه ونتج عنه اصابه آخر إثر تصادم جرار قطار خط الشرق القادم من المرج إلى بسيارة نصف نقل خلال عبورها المزلقان، وخرج القطار عن القضبان، وتبين أن المزلقان كان مفتوحا خلال قدوم القطار وعامل المزلقان لم يكن موجودا، انتقلت سيارات الإسعاف وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى شبين القناطر العام، وتولت النيابة التحقيق.

كان العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغا من شرطه النجدة باصطدام قطار بسيارة نقل بكفر شبين «خط الشرق» وخروج القطار عن القضبان، وتم إخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير الأمن، فانتقل العميد حسام الحسيني، رئيس مباحث القليوبية وسيارات الإسعاف وتبين أنه اثناء قدوم القطار رقم 320 القادم من المرج إلى القاهرة بسرعته وعند مزلقان كفر شبين فوجىء قائده بسيارة نصف نقل تعبر المزلقان فاصطدم بها، ولقى قائد السيارة ويسمي إبراهيم محمد سعد مصرعه ونتج عنه اصابه مرافقه ويسمي طه عواد وخرج جرار القطار عن القضبان دون أن ينقلب القطار.

وكشفت المعاينة المبدئية من جانب أجهزة الأمن ومسئولى السكة الـحديد أن عامل المزلقان لم يكن موجودًا لغلق بوابة المزلقان خلال قدوم القطار، كما تبين أن المزلقان يعمل يدويًا وليس أتوماتيكيا وجار استدعاء عامل المزلقان لسؤاله.

كما كشفت المعاينة أن شدة الارتطام أدت إلى خروج القطار عن القضبان وأنقذت العناية الإلهية الركاب من الموت.

وأستحضر مسئول بالسكة الـحديد بالقليوبية، أنه تم إعطاء توجيهات للقطارات القادمة من القاهرة والزقازيق بعدم استكمال الرحلة لحين استدعاء ونش إنقاذ لرفع القطار المتسبب في الحادث من على القضبان، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تفاصيل حادث قطار القليوبية المروع العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تفاصيل حادث قطار القليوبية المروع عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تفاصيل حادث قطار القليوبية المروع

المصدر : المصريون