وزير الإسكان يعود إلى القاهرة قادما من فرنسا
وزير الإسكان يعود إلى القاهرة قادما من فرنسا

وزير الإسكان يعود إلى قادما من فرنسا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وزير الإسكان يعود إلى القاهرة قادما من فرنسا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 11 نوفمبر 2017 09:51 صباحاً.
وزير الإسكان يعود إلى القاهرة قادما من فرنسا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وزير الإسكان يعود إلى القاهرة قادما من فرنسا - العرب نيوز - وزير الإسكان يعود إلى القاهرة قادما من فرنسا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الإسكان يعود إلى القاهرة قادما من فرنسا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عاد إلى القاهرة، في الساعات الأولى من صباح اليـوم، مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، قادما من باريس بعد زيارة لفرنسا ساهم خلالها في معرض دولي لمواد البناء.

وقد ساهم وزير الإسكان في أعمال معرض «باتيمات» باريس لمواد البناء، وتفقد أجنحة المعرض الذي يعد من أكبر المعارض في أوروبا وشاركت في فعالياته 9 شركات مصرية.

وبحث الوزير مع رئيس مجموعة المدن المستدامة بمجلس أرباب الأعمال الفرنسي، جيرار وولف، ومسئولي عدد من الشركات الكبرى، أوجه وفرص التعاون المشترك بـ13 مدينة جديدة تبنيها الدولة حاليا، ومن بينها مدينه الإدارية الجديدة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، وزير الإسكان يعود إلى القاهرة قادما من فرنسا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر وزير الإسكان يعود إلى القاهرة قادما من فرنسا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وزير الإسكان يعود إلى القاهرة قادما من فرنسا

المصدر : بوابة الشروق