قرار عااااجل من وزارة العمل السعودية "لن نسمح بوجود وافدين فى هذه القطاعات"
قرار عااااجل من وزارة العمل السعودية "لن نسمح بوجود وافدين فى هذه القطاعات"

قرار عااااجل من وزارة العمل "لن نسمح بوجود وافدين فى هذه القطاعات" ،حيث أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنها لن تسمح بوجود وافدين في قطاع الاتصالات أو غيره من القطاعات والأنشطة والمهن المقصورة على السعوديين.

جاء ذلك في أعقاب لجوء عدد من مواطنين من أصحاب محلات اتصالات في العاصمة الرياض إلى إغلاق محلاتهم مساء اليوم الأربعاء اعتراضا على ما وصفوه بـ سيطرة العمالة الوافدة المخالفة على مجمع الاتصالات في حي المرسلات بالرياض وتسبب ذلك في زحام خارج المحلات من عملاء المجمع بعد إغلاق النسبة الأعلى من محلات الاتصالات هناك.

وقالت الوزارة في تغريدة عبر حسابها الرسمي في موقع تويتر الساعة 9:47 مساء اليوم الأربعاء: الوزارة لن تسمح بوجود وافدين بـ #قطاع_الاتصالات أو غيره من الأنشطة والمهن المقصورة على السعوديين.

ويجري ضبط المخالفين وتحويلهم للجهات الأمنية تمهيدا لترحليهم ومخالفة المنشآت التي تُشغِّلهم وتحويل المنشأة التي يُشتبه في أنها تمارس التستر التجاري إلى وزارة التجارة والاستثمار.

وأضاف الحساب: كما سيتم وضع مفتشين دائمين في مجمعات #الاتصالات . وتدعو الوزارة المواطنين إلى الإبلاغ عن المخالفين من خلال الرقم: (19911) أو عبر تطبيق #معا_للرصد

المصدر : وكالات