حازم الببلاوى يغادر إلى ألمانيا
حازم الببلاوى يغادر إلى ألمانيا

حازم الببلاوى يغادر إلى ألمانيا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حازم الببلاوى يغادر إلى ألمانيا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 10:41 صباحاً.
حازم الببلاوى يغادر إلى ألمانيا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حازم الببلاوى يغادر إلى ألمانيا - العرب نيوز - حازم الببلاوى يغادر إلى ألمانيا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حازم الببلاوى يغادر إلى ألمانيا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - غادر مطار الدولى، اليـوم الثلاثـاء، الدكتور حازم الببلاوى، رئيس الوزراء الأسبق، متجها إلى ألمانيا فى زيارة هناك.

وقالت مصادر أمنية أخذ رئيس الوزراء الأسبق بإنهاء إجراءات السفر من استراحة الخدمة المميزة مدفوعة الأجر على طائرة مـصـر للطيران 787 المتجهة إلى ميونخ.

وكان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، التقى البارحة بمقر المجلس، الدكتور حازم الببلاوى، رئيس وزراء مـصـر الأسبق، لمناقشة عدد من القضايا الاقتصادية الموجودة على الساحة خلال الفترة الحالية.

أنبأ أن الدكتور حازم الببلاوى، يعد من أكبر الشخصيات الاقتصادية فى مـصـر، وتستعين به عدد من المؤسسات الاقتصادية الدولية كمستشار لها للاستفادة من خبراته فى هذا المجال.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر حازم الببلاوى يغادر إلى ألمانيا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حازم الببلاوى يغادر إلى ألمانيا

المصدر : مبتدأ