الرئيس الفرنسي يعلن عن موعد زيارته للجزائر
الرئيس الفرنسي يعلن عن موعد زيارته للجزائر

الرئيس الفرنسي يعلن عن موعد زيارته للجزائر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الرئيس الفرنسي يعلن عن موعد زيارته للجزائر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 08:23 مساءً.
الرئيس الفرنسي يعلن عن موعد زيارته للجزائر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الرئيس الفرنسي يعلن عن موعد زيارته للجزائر - العرب نيوز - الرئيس الفرنسي يعلن عن موعد زيارته للجزائر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس الفرنسي يعلن عن موعد زيارته للجزائر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الثلاثـاء، أنه سيزور رسميا في السادس من كانون الأول/ ديسمبر القادم، حسب ما كشفت عنه صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية.

وتعتبر زيارة الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون للجزائر الأولى من نوعها له كرئيس للجمهورية الفرنسية.

وكان ظهور صادر عن رئاسة الجمهورية صدر عقب مقابلة هاتفية جمعت بين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ونظيره الجزائري عبد العزيز بوتفليقة في حزيران/ يونيو الماضي اخبر إن "المحادثات كانت فرصة لرئيسي الدولتين للتأكيد على رغبتهما في تقوية علاقات الصداقة والتعاون بين الجزائر وفرنسا". 


ووفق صحيفة "الشروق" الجزائرية، فإن إيمانويل ماكرون أعرب لنظيره عبد العزيز بوتفليقة في رسالة بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال في الخامس من تموز/ يوليو الماضي، عن "استعداده لزيارة الجزائر متى سمحت ظروفكم بذلك".


وكان وزير الخارجية الفرنسي جون إيف لودريان، حل، رفقة وفد رفيع المستوى بالجزائر، الأحـد الماضي، للإشراف على أشغال اللجنة العليا المشتركة بين البلدين، والحوار الاستراتيجي بين البلدين، والتحضير لزيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الرئيس الفرنسي يعلن عن موعد زيارته للجزائر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الرئيس الفرنسي يعلن عن موعد زيارته للجزائر

المصدر : عربي 21