انقطاع التيار عن أحياء بجدة 4 ساعات ..والأهالي: من يعوضنا؟
انقطاع التيار عن أحياء بجدة 4 ساعات ..والأهالي: من يعوضنا؟

انقطاع التيار عن أحياء بجدة 4 ساعات ..والأهالي: من يعوضنا؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "انقطاع التيار عن أحياء بجدة 4 ساعات ..والأهالي: من يعوضنا؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 08:17 مساءً.
انقطاع التيار عن أحياء بجدة 4 ساعات ..والأهالي: من يعوضنا؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار انقطاع التيار عن أحياء بجدة 4 ساعات ..والأهالي: من يعوضنا؟ - العرب نيوز - انقطاع التيار عن أحياء بجدة 4 ساعات ..والأهالي: من يعوضنا؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، انقطاع التيار عن أحياء بجدة 4 ساعات ..والأهالي: من يعوضنا؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تعرصت أحياء كثيرة في مدينة جدة وخارجها لانقطاع التيار الكهربائي منذ ما يقرب الأربع ساعات.

وطالب العديد من المتضررين الشركة الـسعـودية للكهرباء بتوضيح سبب انقطاع التيار وكيفية تعويضهم.

وردت الشركة باعتذار عبر حسابها على تويتر انبأت فيه إنها تعتذر عن انقطاع الخدمة الكهربائية عن عدد المشتركين بعدد من المواقع لم تحددها.

وأوضحت أن الفرق الفنية في الميدان بدأت فعلياً في عمليات إعادة الخدمة تدريجياً.

جدير بالذكر أن  هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج  ألزمت منذ وقت وجيز مقدم الخدمة بتعويض المتضررين من انقطاع التيار بـ75 ريالاً عن أول 24 ساعة للمستهلك السكني، و150 ريالاً للمستهلك غير السكني، على أن يزداد التعويض من خلال احتساب 75 ريالاً إضافية لكل 12 ساعة تأخير.

 

إقرأ ايضا :

ask3.png

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر انقطاع التيار عن أحياء بجدة 4 ساعات ..والأهالي: من يعوضنا؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - انقطاع التيار عن أحياء بجدة 4 ساعات ..والأهالي: من يعوضنا؟

المصدر : صحيفة المواطن