الكهرباء تعتذر: عطل طارئ بإحدى المحطات وراء انقطاع الخدمة عن بعض المواقع
الكهرباء تعتذر: عطل طارئ بإحدى المحطات وراء انقطاع الخدمة عن بعض المواقع

الكهرباء تعتذر: عطل طارئ بإحدى المحطات وراء انقطاع الخدمة عن بعض المواقع ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الكهرباء تعتذر: عطل طارئ بإحدى المحطات وراء انقطاع الخدمة عن بعض المواقع" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 08:20 مساءً.
الكهرباء تعتذر: عطل طارئ بإحدى المحطات وراء انقطاع الخدمة عن بعض المواقع العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الكهرباء تعتذر: عطل طارئ بإحدى المحطات وراء انقطاع الخدمة عن بعض المواقع - العرب نيوز - الكهرباء تعتذر: عطل طارئ بإحدى المحطات وراء انقطاع الخدمة عن بعض المواقع .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الكهرباء تعتذر: عطل طارئ بإحدى المحطات وراء انقطاع الخدمة عن بعض المواقع.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قدّمت الشركة الـسعـودية للكهرباء اعتذارها بسبب انقطاع الخدمة الكهربائية عن عدد المواقع بعد عصر اليـوم الثلاثـاء؛ بسبب عطل فني طارئ بإحدى محطات التوليد، مشيرة إلى أن الخدمة تعود بشكل تدريجي إلى المشتركين المتأثرين بالانقطاع بعد أن تم استنفار الفرق الفنية لإصلاح العطل.

وأوضحت الشركة، في ظهور لها، أن فرق العمليات والصيانة والطوارئ في الشركة تعمل في الوقت الراهـن على إعادة الخدمة الكهربائية في أسرع وقت، من خلال نقل الأحمال وإصلاح الخلل الفني الذي لحق بالشبكة.

وأكدت “الـسعـودية للكهرباء” حرصها على تقديم الخدمة الكهربائية بموثوقية عالية وجودة متميزة إلى جميع المشتركين والمنشآت والتجمعات السكانية، مجددة أسفها لمثل تلك الانقطاعات الخارجة عن إرادتها، والأعطال الفنية الطارئة.

إقرأ ايضا :

ask3.png

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الكهرباء تعتذر: عطل طارئ بإحدى المحطات وراء انقطاع الخدمة عن بعض المواقع عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الكهرباء تعتذر: عطل طارئ بإحدى المحطات وراء انقطاع الخدمة عن بعض المواقع

المصدر : صحيفة المواطن