إصدارات الأمن الفكري بالحرم المكي تتصدر مطبوعات الرئاسة
إصدارات الأمن الفكري بالحرم المكي تتصدر مطبوعات الرئاسة

إصدارات الأمن الفكري بالحرم المكي تتصدر مطبوعات الرئاسة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إصدارات الأمن الفكري بالحرم المكي تتصدر مطبوعات الرئاسة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 08:23 مساءً.
إصدارات الأمن الفكري بالحرم المكي تتصدر مطبوعات الرئاسة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إصدارات الأمن الفكري بالحرم المكي تتصدر مطبوعات الرئاسة - العرب نيوز - إصدارات الأمن الفكري بالحرم المكي تتصدر مطبوعات الرئاسة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إصدارات الأمن الفكري بالحرم المكي تتصدر مطبوعات الرئاسة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بفضل الله تعالى، ثم بتوجيه من الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، اقرت إدارة الأمن الفكري بالمسجد الحرام سلسلة علمية من الإصدارات لتعزز الوسطية والاعتدال ولتحقيق الأمن الفكري للفرد والمجتمع وتحصينه من الانحرافات.

وتضمنت هذه الإصدارات منهجًا قرآنيًّا محكمًا وهديًا نبويًّا صحيحًا ورسوخًا علميًّا أصيلًا في تفنيد الشبهات والرد عليها والتحذير من الوقوع فيها، مما كان له طيب الأثر في تصحيح عدد المفاهيم المغلوطة، والتوجهات المشبوهة، فلقيت قبولًا وإشادةً واسعةً، وطُلبت من عدد الوزارات والجامعات في الداخل والخارج لتُقرّر تدريسها والإفادة منها.

وتجاوزت هذه السلسلة المباركة 40 إصدارًا منجزًا يتصدرها كتاب (بلوغ الآمال في تحقيق الوسطية والاعتدال)، وكتاب (تيسير الوهاب في علاج ظاهرة الإرهاب)، وكتاب (الأمن الفكري ودور الشريعة الإسلامية في تعزيزه) للرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وكتاب (الأدلة الشرعية في ظهور حق الراعي والرعية) للشيخ محمد السبيل رحمه الله.

كما يصاحب هذه السلسلة العلمية من الإصدارات، سلسلة علمية من الدروس والمحاضرات العلمية لعلماء أجلاء من هيئة كبار العلماء وأئمة الحرمين وأساتذة الجامعات والكليات الشرعية، أُقيمت في رحاب المسجد الحرام.

وجاءت هذه البرامج في أولويات اهتمامات القيادة الرشيدة، وبمتابعة حثيثة وتوجيه سديد من الرئيس العام؛ وذلك لإبراز رسالة الحرمين الشريفين الدعوية والعلمية لتصل للعالم بوسطيتها واعتدالها وشموليتها ونقائها وسلامة مصادرها من التحريف والتبديل.

إقرأ ايضا :

ask3.png

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر إصدارات الأمن الفكري بالحرم المكي تتصدر مطبوعات الرئاسة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إصدارات الأمن الفكري بالحرم المكي تتصدر مطبوعات الرئاسة

المصدر : صحيفة المواطن