أمطار رعدية من الأحـد للخميس
أمطار رعدية من الأحـد للخميس

أمطار رعدية من الأحـد للخميس ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أمطار رعدية من الأحـد للخميس" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 17 نوفمبر 2017 11:42 مساءً.
أمطار رعدية من الأحـد للخميس العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أمطار رعدية من الأحـد للخميس - العرب نيوز - أمطار رعدية من الأحـد للخميس .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمطار رعدية من الأحـد للخميس.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - توقعت هيئة الأرصاد وحماية البيئة، هطول أمطار رعدية تصحب بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار وذلك من يوم غدٍ الأحـد (19 نوفمبر 2017م) إلى الخـميس، على مناطق الحدود الشمالية والجوف وحائل وتبوك والمدينة المنورة ومكة المكرمة.

وقالت إن فرصة هطول الأمطار ستزداد، حيث يتخيل أن تكون بين متوسطة وغزيرة على المدن الساحلية لمناطق تبوك والمدينة المنورة ومكة المكرمة بدءا من الوجه وأملج وينبع ورابغ وجدة والليث والأجزاء المجاورة لها علي الرغم من يومي الاثـنـيـن والثلاثاء.

وتوقعت الأرصاد هطول أمطار رعيدة على منطقة القصيم والأجزاء الشمالية لمنطقتي الرياض والشرقية اعتبارا من بعد غدٍ الاثـنـيـن.

ونبّهت  إلى أن هطول الأمطار يليه انخفاض درجات الحرارة تقل معها فرصة هطول على شمال المملكة اعتبارا من يوم الثلاثـاء ومن ثم غرب ووسط المملكة اعتبارا من الأربـعاء.

ودعت الأرصاد الجميع بتوخي الحيطة والحذر، داعية الجميع لمتابعة نشرات والتقارير والإنذارات الصادرة من الموقع الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أمطار رعدية من الأحـد للخميس العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أمطار رعدية من الأحـد للخميس عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أمطار رعدية من الأحـد للخميس

المصدر : عناوين