خطيب بالمسجد النبوي: الإسلام يدعو للتفاؤل و “تمني الموت” لا يليق بالمسلمين
خطيب بالمسجد النبوي: الإسلام يدعو للتفاؤل و “تمني الموت” لا يليق بالمسلمين

خطيب بالمسجد النبوي: الإسلام يدعو للتفاؤل و “تمني الموت” لا يليق بالمسلمين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "خطيب بالمسجد النبوي: الإسلام يدعو للتفاؤل و “تمني الموت” لا يليق بالمسلمين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 18 نوفمبر 2017 07:52 صباحاً.
خطيب بالمسجد النبوي: الإسلام يدعو للتفاؤل و “تمني الموت” لا يليق بالمسلمين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار خطيب بالمسجد النبوي: الإسلام يدعو للتفاؤل و “تمني الموت” لا يليق بالمسلمين - العرب نيوز - خطيب بالمسجد النبوي: الإسلام يدعو للتفاؤل و “تمني الموت” لا يليق بالمسلمين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، خطيب بالمسجد النبوي: الإسلام يدعو للتفاؤل و “تمني الموت” لا يليق بالمسلمين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر إمام وخطيب المسجد النبوي بالمدينة المنورة الشيخ عبدالباري الثبيتي إن الإسلام يدعو إلى التفاؤل وبث الأمل والحياة ولا يدعو إلى الموت والسلبية، محذرًا من الأمنيات السلبية وتمني الموت منقبل البعض.

واضاف الثبيتي خلال خطبة الـجمعة وفقاً لما أوردته “المدينة”، أنه لا يليق لمسلم تمني الموت وإن اشتدّت الفتن، مشدداً على أن الأماني وحدها لا تكفي ليحقق الإنسان أحلامه لكن تحتاج إلى نية صادقة وعمل صالح ومتابعة ومثابرة.

والمح إلى أن العاقل لا يتمنى الفتن ولقاء العدو عملاً بأحاديث النبي محمد، داعياً الجميع إلى عدم الاستسلام للأمنيات السوداء.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، خطيب بالمسجد النبوي: الإسلام يدعو للتفاؤل و “تمني الموت” لا يليق بالمسلمين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر خطيب بالمسجد النبوي: الإسلام يدعو للتفاؤل و “تمني الموت” لا يليق بالمسلمين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - خطيب بالمسجد النبوي: الإسلام يدعو للتفاؤل و “تمني الموت” لا يليق بالمسلمين

المصدر : صحيفة أنحاء