هيئة الغذاء الأمريكية تنذر من تناول الأرز
هيئة الغذاء الأمريكية تنذر من تناول الأرز

هيئة الغذاء الأمريكية تنذر من تناول الأرز ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هيئة الغذاء الأمريكية تنذر من تناول الأرز" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 18 نوفمبر 2017 08:57 صباحاً.
هيئة الغذاء الأمريكية تنذر من تناول الأرز العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هيئة الغذاء الأمريكية تنذر من تناول الأرز - العرب نيوز - هيئة الغذاء الأمريكية تنذر من تناول الأرز .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هيئة الغذاء الأمريكية تنذر من تناول الأرز.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حذّرت هيئة الغذاء والدواء الأمريكية من عدد أضرار الأرز، مؤكدة في أحد تقاريرها أن الأرز يحتوي على مكوّن الزرنيخ السام.

والزرنيخ هو مادة كيميائية توجد في الأرض وفي الماء ويمتصها الأرز.

ونقل موقع "بيزنس إنسايدر" عن أخصائية الطب الوقائي في "كليفلاند كلينيك" والخبيرة في علم التغذية، روكسان سوكول، قولها إن الأرز غالبًا ما يجرد من فوائده وقيمته الغذائية بعد طبخه.

وأوضحت سوكول أن الأرز كان مصدر قلقها الغذائي الرئيس طيلة السنوات الماضية. مضيفة أن "الكربوهيدرات الموجودة في الأرز مرتبطة بالبدانة وبزيادة الوزن".

وأكدت أن "الأرز الأبيض بعد تصنيعه أو طبخه يفقد كل مكوناته المهمة مثل البروتين والألياف والفيتامينات".

ونصحت الأخصائية الأشخاص الذين يعانون من زيادة في الوزن بالتوقف "فورًا" عن تناول الأرز الأبيض، مقترحة عليهم أطعمة أخرى مثل القمح الكامل والأرز البني.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، هيئة الغذاء الأمريكية تنذر من تناول الأرز العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر هيئة الغذاء الأمريكية تنذر من تناول الأرز عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هيئة الغذاء الأمريكية تنذر من تناول الأرز

المصدر : عاجل