باسيل يتوعد السـعودية برد حال ترحيلها اللبنانيين
باسيل يتوعد السـعودية برد حال ترحيلها اللبنانيين

باسيل يتوعد السـعودية برد حال ترحيلها اللبنانيين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "باسيل يتوعد السـعودية برد حال ترحيلها اللبنانيين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 18 نوفمبر 2017 02:00 مساءً.
باسيل يتوعد السـعودية برد حال ترحيلها اللبنانيين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار باسيل يتوعد السـعودية برد حال ترحيلها اللبنانيين - العرب نيوز - باسيل يتوعد السـعودية برد حال ترحيلها اللبنانيين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، باسيل يتوعد السـعودية برد حال ترحيلها اللبنانيين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل الـجمعة، إن اللبنانيين يعملون بنشاط ويساهمون في بناء وازدهار اقتصاد الدول الخليجية وعلى رأسها المملكة العربية الـسعـودية.


واستبعد باسيل في مقابلة مع تلفزيون "RT" أن تقوم الـسعـودية بترحيل اللبنانيين العاملين في أراضيها على إثر أزمة استقالة رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري من الرياض حديثآ، محذرا في الوقت ذاته الـسعـودية من اتخاذ خطوة كهذه.


وأكمل باسيل أن " سيرد ولديه القدرة على فعل ذلك في حال حدث"، مستدركا بقوله: "نحرص على إقامة علاقات طيبة ومتينة مع الـسعـودية".

 

اقرأ أيضا: باسيل: زيارة الحريري لفرنسا تهدف لتأمين عودته لبيروت


الجدير ذكره أن حجم الاستثمارات الخليجية في لبنان يبلغ ما يقارب الـ11.3 مليار دولار، وتمتلك الـسعـودية الحصة الأكبر منها بقيمة 4.8 مليار دولار، تليها الإمارات بنحو 2.9 مليار دولار، ثم الـكـويت بـ 2.8 مليار دولار، وتتوزع القيمة المتبقية البالغة 800 مليون دولار على باقي دول الخليج الأخرى. 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر باسيل يتوعد السـعودية برد حال ترحيلها اللبنانيين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - باسيل يتوعد السـعودية برد حال ترحيلها اللبنانيين

المصدر : عربي 21