شيخ الهواجر لـ«العرب نيوز»: قـطـر تعيش أسوأ حالاتها.. ونظامها إرهابي
شيخ الهواجر لـ«العرب نيوز»: قـطـر تعيش أسوأ حالاتها.. ونظامها إرهابي

شيخ الهواجر لـ«»: قـطـر تعيش أسوأ حالاتها.. ونظامها إرهابي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شيخ الهواجر لـ«العرب نيوز»: قـطـر تعيش أسوأ حالاتها.. ونظامها إرهابي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 18 نوفمبر 2017 02:11 مساءً.
شيخ الهواجر لـ«العرب نيوز»: قـطـر تعيش أسوأ حالاتها.. ونظامها إرهابي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شيخ الهواجر لـ«العرب نيوز»: قـطـر تعيش أسوأ حالاتها.. ونظامها إرهابي - العرب نيوز - شيخ الهواجر لـ«العرب نيوز»: قـطـر تعيش أسوأ حالاتها.. ونظامها إرهابي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شيخ الهواجر لـ«العرب نيوز»: قـطـر تعيش أسوأ حالاتها.. ونظامها إرهابي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد شيخ شمل قبيلة بني هاجر الشيخ شافي بن ناصر بن حمود آل شافي، أن لا خوف على الشعوب الخليجية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، التي يوليها الرعاية والاهتمام، ويحرص على أمنها واستقرارها، وحمايتها من الظلم والجور، الذي قد يلحق بها من حكام ظلمة، أو قوى إرهابية متغطرسة، أو حروب تفتعلها عدد القوى من أجل النيل من استقرار دول مجلس التعاون الخليجي.

واضاف الشيخ آل شافي في حوار مع «العرب نيوز»، «ندعو الله سبحانه وتعالى أن يعين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان على التصدي للنظام الإيراني الذي يسعى بغير وعي إلى استهداف عدد الدول الخليجية، التي تصدت لأعماله الإرهابية وأهدافه الطائفية والمذهبية، وتدخلاته في الشؤون الداخلية للدول الآمنة».

وركز أن من يحاول النيل من القيادة أو الشعب أو الوطن ستقص يده، مضيفا «ننذر أنفسنا وما نملك، للدفاع عن مملكة الإنسانية، في عهد ملك الحزم والعزم، الذي أثبت للعالم أن المملكة تطبق العدالة، وتحترم حقوق الإنسان، وتقف في وجه كل من يسعون إلى تكريس الظلم والجور».

وأوضح الشيخ شافي، أن نظام «الحمدين» وتميم اتخذ قرار سحب الجنسية من قبيلة بني هاجر بعد اللقاء مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الذي استمعنا من خلاله إلى دروس في الحكمة والحنكة، وتغليب العقل والمنطق، وعدم الالتفات إلى من أساء لنا، وركز لنا وقوفه إلى جانب القبائل التي سحبت جنسيتها من قبل النظام القطري، وهذه المواقف ليست مستغربة من خادم الحرمين وولي العهد، اللذين أحاطا القبائل القطرية، التي عانت من الظلم والجور، بالرعاية والاهتمام، وهذا أمر ليس بالمستغرب منهما، عطفا على اهتمامهما بكل ما يهم الشعوب الخليجية.

واضاف إن المملكة عمود البيت الخليجي، وإن شعوب العالم تقف معها في وجه كل من يسعون إلى نشر الفوضى، خصوصا النظام القطري، الذي تمادى في استهداف المملكة من خلال أدواته الإرهابية، ومرتزقته الذين وجدوا لهم ملاذا في الدوحة.

ووصف شيخ شمل قبيلة بني هاجر في الخليج والمملكة، الحكومة القطرية بـ«الإرهابية»، وأنها تعتمد على الأجانب في إدارتها للحكم، وإصدار القرارات، وكل ما يهم المواطن القطري الذي يعاني الأمرين من تصرفات المستشارين غير القطريين، الذين يحرضون النظام القطري على أبنائه بتهمة أنهم يرفضون السياسات الإجرامية التي ينتهجها، والتصرفات العدائية التي أقدم عليها تجاه عدد الدول الخليجية والعربية ومن بينها المملكة، مشيراً إلى أن هذا النظام لن يستمر في ظل التصرفات الطائشة، والإمعان في استهداف الدول الآمنة من أجل إرضاء إيران التي كان يرتبط معها بعلاقات غير معلنة أفضت إلى مؤامرات وأعمال إجرامية تضررت منها دول خليجية وعربية.

واعتبر الشيخ شافي أنه من العار أن تدار من قبل المستشار الإسرائيلي عزمي بشارة، والمطرود من مـصـر الزعيم الإرهابي في جماعة الإخوان المسلمين يوسف القرضاوي، و«شلة من المرتزقة»، الذين اشتراهم النظام القطري بقيادة «الحمدين»، وتخلى عن أشقائه والشعوب التي تعتبر سندا حقيقيا لقطر في مواجهة التحديات المحيطة بالمنطقة.

والمح إلى أن النظام القطري الذي جلب الويلات لبلاده «سيندم عاجلا أو آجلا على الارتماء في أحضان إيران، التي نصبت العداء لشعوب دول المجلس بصفة علي الرغم من وللعرب على وجه العموم». واضاف: «اليـوم تعيش قطر أسوأ حالاتها، ونظامها يتخبط للبحث عن مخرج من الأزمة التي صنعها بإرهابه ومؤامراته، فحقوق الشعب مسلوبة، وممنوحة للأجانب الذين يعيثون في الدوحة تحديدا فسادا، مستغلين نظاما لم يعد له حول ولا قوة».

والمح شيخ شمل قبائل بني هاجر إلى أن النظام القطري إن استمر على عناده فهو متجه للتهلكة «خصوصا أن العقلاء قد تحركوا، وما زالت هناك تحركات ستعلن قريبا جدا من قبل أسماء كبيرة في أسرة آل ثاني، لأن ما تمر به قطر في ظل قيادة تخلت عن عروبتها وارتمت في أحضان الفرس لا يرضي الشرفاء، الذين عبروا عن رفضهم وشجبهم واستنكارهم لما أقدم عليه نظام الحمدين من أعمال إجرامية ومؤامرات فضحتها الأيام».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شيخ الهواجر لـ«العرب نيوز»: قـطـر تعيش أسوأ حالاتها.. ونظامها إرهابي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شيخ الهواجر لـ«العرب نيوز»: قـطـر تعيش أسوأ حالاتها.. ونظامها إرهابي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شيخ الهواجر لـ«العرب نيوز»: قـطـر تعيش أسوأ حالاتها.. ونظامها إرهابي

المصدر : عكاظ