سياسيان لـ العرب نيوز :غابرييل يغرد بعيدا عن حكومته
سياسيان لـ العرب نيوز :غابرييل يغرد بعيدا عن حكومته

سياسيان لـ :غابرييل يغرد بعيدا عن حكومته العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سياسيان لـ العرب نيوز :غابرييل يغرد بعيدا عن حكومته" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 19 نوفمبر 2017 02:13 صباحاً.
سياسيان لـ العرب نيوز :غابرييل يغرد بعيدا عن حكومته العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار سياسيان لـ العرب نيوز :غابرييل يغرد بعيدا عن حكومته - العرب نيوز - سياسيان لـ العرب نيوز :غابرييل يغرد بعيدا عن حكومته .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سياسيان لـ العرب نيوز :غابرييل يغرد بعيدا عن حكومته.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد سياسيان لـ«العرب نيوز» أن التصريحات التي نوه بها وزير الخارجية الألماني «زيغمار غابرييل» خلال لقائه بنظيره اللبناني، لا ترتكز على حقائق، مشيرين إلى أن ردة الفعل الـسعـودية منطقية.

واضاف رئيس منظمة سابراك الأمريكية سلمان الأنصاري «المتابع لتصريحات وزير الخارجية الألماني، خصوصا تجاه منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة الأخيرة، يعثر أنها غير دقيقة وغير صحيحة في المجمل.

وأكمل «غابرييل يغرد بعيداً عن توجه حكومته، فالعلاقات بين الـسعـودية وألمانيا جيدة، لكن يبدو أن وزير الخارجية الألماني يعيش ووزارته في جزيرة منعزلة، ويستقي معلوماته من مصادر إعلامية مشبوهة وليس من القنوات الرسمية، وكل معلوماته عن رئيس وزراء المستقيل سعد الحريري غير دقيقة».

ولفت الأنصاري إلى أن تصريحات وزير الخارجية الألماني رد عليها الحريري بنفسه، حينما غرد على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر البارحة الأول (الـجمعة) أنه في طريقه إلى المطار متجهاً إلى مدينه الفرنسية باريس، موجهاً تغريدته إلى غابرييل، وهو ما يعني أن ثمة رسالة يرغب رئيس وزراء لبنان إيصالها بشكل ما إلى الخارجية الألمانية، تركز خطأ ما لديها من معلومات.

بدوره، اخبر المحلل السياسي الدكتور واحد حمزه هاشم «التصريح لا يتناسب ولا يعكس عمق العلاقات الثنائية الـسعـودية الألمانية، لأنه لا يرتكز على حقائق ويناقض الواقع، بل يدل على تعاطف وتعاضد مع السياسة اللبنانية التي ضربت عرض الحائط بالعلاقات التاريخية الأخوية الحميمة مع المملكة».

والمح حمزة إلى أن لبنان ورئيسها وحلفاءه ارتموا في حضن حزب الله ودولة إيران الفارسية، التي لا تهمها المصلحة العربية الأمنية، ولا تكترث للشعوب العربية.

وزاد، «ردة فعل المملكة طبيعية ومنطقية وفقا للأعراف والمواثيق الدبلوماسية، وتمشياً مع متطلبات حق الرد والدفاع عن واقع وحقائق غابت عن وعي وزير الخارجية الألماني وتفرض ضرورة التراجع عن تلك التصريحات وتقديم اعتذار رسمي عنه»".


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، سياسيان لـ العرب نيوز :غابرييل يغرد بعيدا عن حكومته العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر سياسيان لـ العرب نيوز :غابرييل يغرد بعيدا عن حكومته عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - سياسيان لـ العرب نيوز :غابرييل يغرد بعيدا عن حكومته

المصدر : عكاظ