أعضاء شورى لـ العرب نيوز : تصريحات غابرييل لا تخدم العلاقات السـعودية - الألمانية
أعضاء شورى لـ العرب نيوز : تصريحات غابرييل لا تخدم العلاقات السـعودية - الألمانية

أعضاء شورى لـ : تصريحات غابرييل لا تخدم العلاقات السـعودية - الألمانية العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أعضاء شورى لـ العرب نيوز : تصريحات غابرييل لا تخدم العلاقات السـعودية - الألمانية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 19 نوفمبر 2017 02:13 صباحاً.
أعضاء شورى لـ العرب نيوز : تصريحات غابرييل لا تخدم العلاقات السـعودية - الألمانية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أعضاء شورى لـ العرب نيوز : تصريحات غابرييل لا تخدم العلاقات السـعودية - الألمانية - العرب نيوز - أعضاء شورى لـ العرب نيوز : تصريحات غابرييل لا تخدم العلاقات السـعودية - الألمانية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أعضاء شورى لـ العرب نيوز : تصريحات غابرييل لا تخدم العلاقات السـعودية - الألمانية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أبدى عدد من أعضاء مجلس الشورى استغرابهم من تصريحات وزير خارجية ألمانيا زيغمار غابرييل التي بنيت على معلومات غير صحيحة ومغلوطة، لافتين إلى أن الحكومة الألمانية تعتبر من الدول الصديقة للمملكة.

وركز الدكتور محمد آل ناجي أن المملكة منذ تأسيسها تحرص في سياستها الخارجية على عدم التدخل في الشؤون الداخلية لأية دولة، وما صدر عن وزير الخارجية الألماني خلال لقائه بوزير خارجية تصريحات مغلوطة لا تخدم العلاقات المميزة بين المملكة والحكومة الألمانية.

وأكمل أن ما قامت به وزارة الخارجية الـسعـودية من تقديم مذكرة احتجاج للسفير الألماني في الرياض تصرف حكيم، وهذا هو ديدن سياسة المملكة في التعامل مع المواقف الدولية والظروف الحالية.

من جهته، أكد الدكتور عبدالله العتيبي أن المملكة لم ولن يكن لها أي شأن في ما يحدث في لبنان، وأن تصريحات وزير خارجية ألمانيا لدى لقائه نظيره اللبناني بنيت على معلومات مغلوطة وغير صحيحة، وتعتبر تجنيا على الـسعـودية.

وبين أن ما قامت به حكومة المملكة بتقديم مذكرة احتجاج للسفير الألماني دليل على رغبة الرياض في حرص الجانبين على البعد عن أي تأثير سلبي على العلاقات بين البلدين الصديقين.

وفي الاتجاه ذاته، يركز الدكتور فهد العنزي أن المملكة لا علاقة لها باستقالة الحريري، وأنه ليس كما ذكر في التصريحات كان رهن الحبس في الـسعـودية، وهذا ما أكده هو شخصيا في العديد من اللقاءات التلفزيونية التي أجريت معه، قبيل وبعد مغادرته إلى باريس.

وشدد على أن تصريحات وزير الخارجية الألماني لا تمثل سوى شخصه، خصوصا أن العلاقات بين الـسعـودية وألمانيا مميزة وتاريخية.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أعضاء شورى لـ العرب نيوز : تصريحات غابرييل لا تخدم العلاقات السـعودية - الألمانية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أعضاء شورى لـ العرب نيوز : تصريحات غابرييل لا تخدم العلاقات السـعودية - الألمانية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أعضاء شورى لـ العرب نيوز : تصريحات غابرييل لا تخدم العلاقات السـعودية - الألمانية

المصدر : عكاظ