مركز عمليات البحر الأحمر ينزر من وقوع أمطار
مركز عمليات البحر الأحمر ينزر من وقوع أمطار

مركز عمليات البحر الأحمر ينزر من وقوع أمطار ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مركز عمليات البحر الأحمر ينزر من وقوع أمطار" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 19 نوفمبر 2017 07:53 صباحاً.
مركز عمليات البحر الأحمر ينزر من وقوع أمطار العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مركز عمليات البحر الأحمر ينزر من وقوع أمطار - العرب نيوز - مركز عمليات البحر الأحمر ينزر من وقوع أمطار .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مركز عمليات البحر الأحمر ينزر من وقوع أمطار.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انذر ظهور مركز إدارة الأزمات في محافظة البحر الأحمر، من وقوع أمطار خفيفة على الساحل الجنوبى لمدن محافظة البحر الأحمر، الأحـد والاثنين.

وأكدت إدارة الأزمات بالبحر الأحمر، اصدار تعليمات بالاستعدادات اللازمة للتعامل مع أي أحداث طارئة، كما اظهرت إدارة المرور حالة الطوارئ على الطرق، ومضاعفة الخدمات المرورية والإشارات الضوئية على طول الطريق.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مركز عمليات البحر الأحمر ينزر من وقوع أمطار العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مركز عمليات البحر الأحمر ينزر من وقوع أمطار عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مركز عمليات البحر الأحمر ينزر من وقوع أمطار

المصدر : المصرى اليوم