بدنية تعليم المدينة تختتم تطبيق تدريب كرة القدم في المنطقة
بدنية تعليم المدينة تختتم تطبيق تدريب كرة القدم في المنطقة

بدنية تعليم المدينة تختتم تطبيق تدريب كرة القدم في المنطقة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بدنية تعليم المدينة تختتم تطبيق تدريب كرة القدم في المنطقة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 19 نوفمبر 2017 10:41 صباحاً.
بدنية تعليم المدينة تختتم تطبيق تدريب كرة القدم في المنطقة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بدنية تعليم المدينة تختتم تطبيق تدريب كرة القدم في المنطقة - العرب نيوز - بدنية تعليم المدينة تختتم تطبيق تدريب كرة القدم في المنطقة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بدنية تعليم المدينة تختتم تطبيق تدريب كرة القدم في المنطقة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ساهم 26 معلما من معلمي التربية البدنية بمدارس منطقة المدينة المنورة بالدورة التدريبية لكرة القدم، التي نظمتها شركة تطوير للخدمات التعليمية، وبإشراف من الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة، ممثلة بقسم التربية البدنية.

وشهد البرنامج التدريبي للدورة، الذي استضافته مدرسة دار الأبرار الثانوية، واستمر لمدة يومين، جرعات تدريبية، اشتملت على جانبين نظري وعملي لمهارات لعبة كرة القدم، من خلال محاضرات قدمها كل من المدرب الوطني عبدالكريم أختر، والمدرب الوطني عبدالوهاب الحربي، في مجال التدريب والإعداد البدني.

كما قدم المشرف على مشروع تطوير كرة القدم بالمدينة الدكتور عبدالعزيز العروي لمحة حول معايير اختيار فرق عمل المشروع ومراحل تنفيذه، والذي سيعمل من خلال 4 مراكز تدريب متخصصة لكرة القدم، إضافة إلى 12 مدرسة مستهدفة بالمشروع.

وقدم رئيس قسم التربية البدينة سفير الإستراتيجية للرياضة المدرسية بالمدينة الدكتور محمود أبو الهدى كلمة أكد فيها أهمية التفعيل الأمثل للمشروع، والعمل على اكتشاف الطلاب في لعبة كرة القدم بالمنطقة، وصقل مواهبهم، كما ساهم المشرف التربوي والمنسق الإداري للمنتخبات الوطنية للفئات السنية سابقا خالد الحربي، مبينا أهمية التعامل مع الفئات السنية الصغيرة وخطوات تحفيزهم والتعزيز الذي يسهم في الوصول بهم إلى أعلى المستويات.

وفي اليـوم الختامي للدورة، ساهم مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم المنطقة عبدالله الزهراني، مقدما شكره وتقديره لمعلمي التربية البدنية المشاركين على تفاعلهم في البرنامج التدريبي، وسعيهم الجاد لتطوير اللعبة والمساهمة في نقل جيل من الطلاب المبدعين في اللعبة، خصوصا أن المنطقة مشهود لها بتحقيق كثير من الإنجازات، وقدمت للمنتخبات الوطنية العديد من النجوم في لعبة كرة القدم.

كما قدم الشكر للمشرف على المشروع والمحاضرين على جهودهم لنقل أبرز المستجدات في تطوير اللعبة وانتشارها بالمنطقة.

وتم بعد ذلك تكريم المشاركين والمحاضرين والمدرسة المستضيفة، وذلك بحضور مدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم المنطقة عمر البرناوي، والتقطت الصور التذكارية لهذه المناسبة.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بدنية تعليم المدينة تختتم تطبيق تدريب كرة القدم في المنطقة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بدنية تعليم المدينة تختتم تطبيق تدريب كرة القدم في المنطقة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بدنية تعليم المدينة تختتم تطبيق تدريب كرة القدم في المنطقة

المصدر : عكاظ