ساويرس يعلق على بيان الوزراء العرب ضد إيران.. ماذا أنبا؟
ساويرس يعلق على بيان الوزراء العرب ضد إيران.. ماذا أنبا؟

ساويرس يعلق على بيان الوزراء العرب ضد إيران.. ماذا أنبا؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ساويرس يعلق على بيان الوزراء العرب ضد إيران.. ماذا أنبا؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 20 نوفمبر 2017 03:42 صباحاً.
ساويرس يعلق على بيان الوزراء العرب ضد إيران.. ماذا أنبا؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ساويرس يعلق على بيان الوزراء العرب ضد إيران.. ماذا أنبا؟ - العرب نيوز - ساويرس يعلق على بيان الوزراء العرب ضد إيران.. ماذا أنبا؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ساويرس يعلق على بيان الوزراء العرب ضد إيران.. ماذا أنبا؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - علق رجل الأعمال نجيب ساويرس على نتائج اجتماع وزراء الخارجية العرب فيما يخص الحرب على إيران.

 

ونشر ساويرس على حسابه الرسمي على تويتر: "يا جماعة لو ناويين على حرب مع إيران نصيحة و طلب…النصيحة الحروب لا تخاض فى الإعلام و الطلب: خلوا الحرب دى بره كفاية اللي مروا فيه!".

 

وعقد اجتماع فوري على مستوى وزراء الخارجية العرب بمقر الجامعة الأحـد لمناقشة التدخلات الإيرانية بالمنطقة بناء على طلب سعودي.
واضاف رئيس الدورة الحالية لمجلس الجامعة، محمود علي يوسف، وزير خارجية جيبوتي: "نحن لن نعلن الحرب على إيران بالمرحلة الحالية بل سنطلع الأمم المتحدة على التصرفات الإيرانية".    

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر ساويرس يعلق على بيان الوزراء العرب ضد إيران.. ماذا أنبا؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ساويرس يعلق على بيان الوزراء العرب ضد إيران.. ماذا أنبا؟

المصدر : عربي 21