اسـعار السجائر قبل وبعد الزيادة (إنفوجرافيك)
اسـعار السجائر قبل وبعد الزيادة (إنفوجرافيك)

اسـعار السجائر قبل وبعد الزيادة (إنفوجرافيك) ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اسـعار السجائر قبل وبعد الزيادة (إنفوجرافيك)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 05:24 مساءً.
اسـعار السجائر قبل وبعد الزيادة (إنفوجرافيك) العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اسـعار السجائر قبل وبعد الزيادة (إنفوجرافيك) - العرب نيوز - اسـعار السجائر قبل وبعد الزيادة (إنفوجرافيك) .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اسـعار السجائر قبل وبعد الزيادة (إنفوجرافيك).

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وافق البرلمان، الثلاثـاء، على تعديلات قانون القيمة المضافة برفع الضريبة على اسـعار السجائر والمعسل، إذ وافقت لجنة الخطة والموازنة بالمجلس، على طلب وزير المالية، الدكتور عمرو الجارحي، بتعديل ضريبة الجدول للسجائر بقانون الضريبة على القيمة المضافة.

ونص الجدول المرفق بمشروع القانون على أن تكون الضريبة كالتالي: «350 قرشا للعبوة التي لا يمد سـعر بيع المستهلك النهائي عن 18 جنيها، و550 قرشا للعبوة التي لا يمد سـعر بيع المستهلك النهائي عن 18 جنيها وحتى 30 جنيها، و650 قرشا للعبوة التي يمد سـعر بيع المستهلك النهائي عن 30 جنيها». كما نص مشروع القانون على زيادة ضريبة الجدول على المعسل والنشوق والمدغة ودخان الشعر المخلوط وغير المخلوط المستورد لتصبح 175% بدلا من 150%.

في الإنفوجرافيك التالي الأسعار الجديدة للسجائر بعد الزيادة:

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اسـعار السجائر قبل وبعد الزيادة (إنفوجرافيك) العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اسـعار السجائر قبل وبعد الزيادة (إنفوجرافيك) عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اسـعار السجائر قبل وبعد الزيادة (إنفوجرافيك)

المصدر : المصرى اليوم