أمين جدة لـ«العرب نيوز»: امنحوني فرصة
أمين جدة لـ«العرب نيوز»: امنحوني فرصة

أمين جدة لـ«»: امنحوني فرصة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أمين جدة لـ«العرب نيوز»: امنحوني فرصة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 06:53 مساءً.
أمين جدة لـ«العرب نيوز»: امنحوني فرصة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أمين جدة لـ«العرب نيوز»: امنحوني فرصة - العرب نيوز - أمين جدة لـ«العرب نيوز»: امنحوني فرصة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمين جدة لـ«العرب نيوز»: امنحوني فرصة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - طلب أمين جدة الدكتور هاني أبو رأس بمنحه الفرصة للرد على كل ما تناقلته الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي عن الأمطار التي هطلت على محافظة جدة، وغمرت مياهها الشوارع الرئيسية والأنفاق والميادين العامة. واضاف أبو رأس في سؤال لـ«العرب نيوز» يتعلق برده على ما أثير: «امنحوني الفرصة، وسأرد عليكم، أنا حاليا في الميدان».

أنبأ أن أجزاء من محافظة جدة أغرقتها مياه الأمطار، وأعاقت الحركة، نتيجة تحول عدد الأنفاق والميادين إلى بحيرات مائية، أعاقت الحركة، مشكلة خطورة على الأهالي والمقيمين والزوار. وذهب البعض إلى أن وعود الأمانة ذهبت أدراج الرياح، ولم تسهم مشاريعها في التخفيف من المعاناة عند هطول الأمطار، في إشارة إلى تقصير من الأمانة والجهات ذات العلاقة بمشاريع تصريف المياه داخل المحافظة.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أمين جدة لـ«العرب نيوز»: امنحوني فرصة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أمين جدة لـ«العرب نيوز»: امنحوني فرصة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أمين جدة لـ«العرب نيوز»: امنحوني فرصة

المصدر : عكاظ